تحتوي سياسة JINPAT لما بعد البيع على ما يلي:
نطاق الخدمات
تضمن JINPAT أنه في ظل الاستخدام العادي، سيكون منتج JINPAT الذي تشتريه خاليًا من العيوب
المواد والتصنيع خلال فترة الضمان.
تبدأ فترة ضمان هذا المنتج من يوم استلامك للبضائع.
كيفية الحصول على خدمة ما بعد البيع
خلال فترة الضمان، إذا لم يحقق المنتج الوظيفة المضمونة، فيرجى الاتصال
JINPAT لخدمة ما بعد البيع المقابلة.
حلول جينفات
بعد الاتصال بـ JINPAT، يرجى تقديم شرح تفصيلي للمشكلات المتعلقة بالمنتج.JINPAT、
البريد الإلكتروني أو المساعدة عن بعد لتشخيص مشكلتك وحلها. يمكن لـ JINPAT إرشادك أثناء التنزيل
وتركيب المنتجات المحددة.
إذا لم يكن من الممكن حل مشكلتك من خلال المكالمات الهاتفية أو تحديثات برامج التطبيقات، فأنت بحاجة إلى القيام بذلك
أرسل المنتج مرة أخرى إلى JINPAT لإجراء مزيد من الاختبارات.
ستقوم JINPAT بترتيب الخدمات بناءً على نوع خدمة الضمان التي يتمتع بها المنتج
حقوقك الأخرى
يمنحك بيان الضمان هذا حقوقًا إضافية ومحددة. قد يكون لديك أيضًا حقوق قانونية أخرى،
وفقًا للقوانين المعمول بها في بلدك أو نطاق اختصاصك القضائي.
قد يكون لديك أيضًا حقوق أخرى بموجب اتفاقيتك المكتوبة مع JINPAT.
لا يوجد في بيان الضمان هذا ما يؤثر على الحقوق القانونية التي لا يمكن استبعادها أو تقييدها بموجب العقد،
بما في ذلك الحقوق الممنوحة للمستهلكين بموجب القوانين أو اللوائح المنظمة لبيع السلع الاستهلاكية.