سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

2023-08-03 22:26 by admin

على www.sliprings.ae (من الآن فصاعدا، سيشار إليه باسم الانزلاق. cn)، خصوصية الزائر هي من اهتماماتنا البالغة. توضح صفحة سياسة الخصوصية هذه نوع المعلومات الشخصية التي قد يتم تلقيها وجمعها بواسطة الانزلاق .cn وكيف يتم ذلك سيتم استخدام المعلومات.


إعلانات محرك البحث

كما هو الحال مع العديد من المواقع الاحترافية الأخرى، يستثمر موقع sliprings.ae في الإعلان عبر الإنترنت. يشمل شركاؤنا المعلنون إعلانات bing (إعلانات Yahoo). ومن أجل تحقيق أقصى قدر من عائد الاستثمار للإعلان عبر الإنترنت والعثور على العملاء المستهدفين، قام موقع sliprings.ae بتطبيق بعض رموز التتبع التي تم إنشاؤها بواسطة عمليات البحث هذه محركات لتسجيل عناوين IP للمستخدم وتدفقات عرض الصفحة.


بيانات الاتصال التجارية

نقوم بجمع كافة بيانات الاتصال التجارية المرسلة من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو نماذج الويب على الموقع الانزلاقي.ae من الزوار.

سيتم الاحتفاظ بهوية الزائر والبيانات المتعلقة بالاتصال التي تم إدخالها بشكل صارم للاستخدام الداخلي لـ Slipring.cn. وسيضمن Sliprings.ae سلامة هذه البيانات واستخدامها بشكل صحيح

.


استخدام المعلومات

لن نستخدم معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك إلا كما هو موضح أدناه، ما لم تكن قد وافقت على وجه التحديد على نوع آخر من الاستخدام، إما في وقت جمع معلومات التعريف الشخصية منك أو من خلال شكل آخر من أشكال الموافقة منك:

1. سوف نستخدم معلومات التعريف الشخصية لإكمال أي طلبات قمت بتقديمها.

2. سنستخدم معلومات التعريف الشخصية لتزويدك بالخدمات المحددة التي طلبتها، مثل الوصول إلى بائع تجزئة.

3. سنستخدم معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك للرد على الأسئلة التي ترسلها إلينا.

4. سوف نستخدم معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إليك من وقت لآخر، مثل الرسائل الإخبارية والإشعارات حول عروضنا الترويجية.

5. يجوز لنا الكشف عن معلومات التعريف الشخصية وفقًا لما يقتضيه القانون أو الإجراءات القانونية.

6. يجوز لنا الكشف عن معلومات التعريف الشخصية للتحقيق في حالات الاحتيال أو المضايقة أو غيرها من الانتهاكات لأي قانون أو قاعدة أو لائحة أو الشروط أو السياسات الخاصة بموقع الويب.


إلغاء الاشتراك/التصحيحات

بناء على طلبك، ونحن سوف

(أ) تصحيح معلوماتك الشخصية أو تحديثها؛

(ب) التوقف عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني؛ و/أو

(ج) قم بتعطيل حسابك لمنع أي عمليات شراء مستقبلية من خلال هذا الحساب. يمكنك تقديم هذه الطلبات في قسم معلومات العملاء، أو عن طريق الاتصال بالهاتف، أو إرسال طلبك عبر البريد الإلكتروني إلى قسم دعم العملاء في الانزلاق.cn على sales016@slipring.cn.يرجى القيام بذلك عدم إرسال رقم بطاقتك الائتمانية أو غيرها من المعلومات الحساسة عبر البريد الإلكتروني.