قصة العلامة التجارية

قصة العلامة التجارية

2023-08-03 19:23 by admin

 JINPAT Electronics هي شركة تصنيع حلقات الانزلاق المتخصصة في إنتاج حلقات الانزلاق والمفاصل الدوارة.
حلقات الانزلاق هي مكونات كهربائية أساسية. إنها تسمح بنقل الطاقة والإشارة بين الجزء الثابت والأجزاء الدوارة. يتم تطبيق حلقات الانزلاق في الوقت الحاضر على نطاق واسع في مختلف الصناعات. حلقات الانزلاق باختصار موجودة في كل مكان.


 ومع ذلك، في البداية، كانت التكنولوجيا في تصنيع حلقات الانزلاق غير ناضجة تمامًا. وكان تطوير المنتجات الإلكترونية وتقدم التصنيع الآلي يائسًا من أجل حلقات الانزلاق التي يمكن أن تناسب متطلباتهم. كانت صناعة حلقات الانزلاق لا تزال حديثة جدًا، خاصة في الصين وكان هناك العديد من الاختناقات التكنولوجية فيها.


1-1.jpg

اكتشفت شركة JINPAT المكان المناسب وبدأت رحلتها في تطوير حلقات الانزلاق، متحملة قرارها في صنع حلقات الانزلاق بجودة عالية ومناسبة تمامًا لمحطات التطبيق. منذ تأسيسها، كدحت JINPAT في مجال حلقات الانزلاق. نحن نقدر الابتكار، لذلك بذلنا جهودًا كبيرة في إجراء البحث والتطوير لحلقات الانزلاق. الآن، عملنا الشاق يؤتي ثماره. لدى JINPAT نماذج حلقات انزلاقية جاهزة تغطي نطاقًا واسعًا: حلقات انزلاق الكبسولة، وحلقات انزلاق مصغرة، وحلقات انزلاقية من خلال الفتحات، وحلقات انزلاقية فطيرة، وحلقات انزلاقية منفصلة، ومفاصل دوارة من الألياف الضوئية، ومفاصل دوارة هيدروليكية/هوائية، وما إلى ذلك. لم نتمكن فقط من تغطية حلقات الانزلاق لأغراض مختلفة، بل كنا وسنواصل تحسين الأداء الميكانيكي لمنتجات حلقات الانزلاق الخاصة بنا.


 

2-2.jpg


لم يتوقف فريق البحث والتطوير لدينا مطلقًا عن إجراء اختبارات لمنتجات حلقات الانزلاق. نحن نهدف إلى تقديم حلقات انزلاقية ذات عمر خدمة أطول ودوران أكثر استقرارًا بالإضافة إلى ناقل حركة موثوق. من أجل تلبية الاحتياجات الفردية لعملائنا بشكل أفضل، توفر JINPAT أيضًا حلول حلقات الانزلاق المخصصة. لدينا العديد من الحالات الناجحة وعملاؤنا راضون عن خدماتنا وحلقات الانزلاق. إن ابتسامة العميل هي اعتراف بعملنا الرائع كما أنها تبني الأرضية الصلبة التي تقف عليها JINPAT اليوم


                                   

شهادة الاعتماد الدولية (نظرًا للسرية، لن يتم عرض بعضها)

riben .jpg