علم الروبوتات

ما هي حلقات JINPAT الانزلاقية المناسبة للروبوتات

تعتبر حلقة الانزلاق كبسولة JINPAT وحلقة الانزلاق المصغرة حلقات انزلاق مثالية للروبوت

2023-09-07 17:09 by admin ما هي حلقات JINPAT الانزلاقية المناسبة للروبوتات

  JINPAT Electronics هي شركة تصنيع حلقات الانزلاق ذات تاريخ طويل. تمتلك JINPAT Electronics مجموعة واسعة من حلقات الانزلاق القياسية التي يمكن أن تخدم تطبيقات مختلفة. تعمل حلقات الانزلاق على حل مهمة النقل الدوار للطاقة والإشارات.

 

  يوجد في الروبوت العديد من المفاصل الدوارة التي تسمح للروبوت بإكمال الحركات الشبيهة بالإنسان. تسمح المفاصل للروبوتات بإكمال المهام المختلفة. وبصرف النظر عن الحركة، هناك أيضًا حاجة لنقل الطاقة والإشارات بين الأجزاء المختلفة للروبوت. ولذلك، فإن حلقات الانزلاق هي مكونات لا يمكن الاستغناء عنها بالنسبة لهم.


  بشكل عام، تعتبر حلقة الانزلاق الكبسولة JINPAT وحلقة الانزلاق المصغرة بمثابة حلقات انزلاق مثالية للروبوت. هذان الخطيران كلاهما صغير الحجم وخفيف الوزن. لذا، فهي سهلة الاستخدام للغاية ولن تثقل كاهل الروبوت على الإطلاق. ونظرًا للأداء المستقر وعمر الخدمة الطويل لحلقات الانزلاق JINPAT، فإن العملاء راضون جدًا عن منتجنا.

27.png

  JINPAT من خلال حلقة انزلاق التجويف، والمعروفة أيضًا بحلقة انزلاق العمود المجوف، هي الحل الدائري الانزلاقي الشائع الآخر للروبوتات. إن عمودها المجوف، من خلال تصميم التجويف، يجعلها مريحة جدًا للتركيب على مفاصل الروبوت.


  وبصرف النظر عن هذه الحلول، فإن شركة JINPAT جيدة أيضًا في تقديم حلول مخصصة مبتكرة وفعالة. يمكن للعملاء طلب حل هجين مع حلقة انزلاقية بصرية أو وصلات دوارة لعمل تصميم أكثر تعقيدًا. لدى JINPAT تصميم حلقة انزلاقية متخصصة للروبوتات ذات الأغراض المحددة مثل روبوتات الكنس وروبوتات خطوط الأنابيب وأذرع روبوت الإنتاج، وما إلى ذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مشورة أفضل وحلقات انزلاقية!