علم الروبوتات

JINPAT من خلال حلقات التجويف المنزلقة أفضل حل عالي الأداء للروبوتات

ومن بين مجالات تطبيق JINPAT من خلال حلقات الانزلاق، تعد صناعة الروبوت هي الأكثر أهمية.

2023-09-07 16:42 by admin JINPAT من خلال حلقات التجويف المنزلقة أفضل حل عالي الأداء للروبوتات

  تُعرف حلقات الانزلاق من خلال التجويف أيضًا باسم حلقات الانزلاق ذات العمود المجوف. نظرًا لبنيتها الداخلية والخارجية الخاصة، فإن قدرتها على تحمل الجهد أعلى بكثير من قدرة حلقات انزلاق الكبسولة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع حلقات الانزلاق ذات العمود المجوف بعمر خدمة أطول. يمكن تركيب التجويف على عمود الإدارة أو يمكن أن يكون ممرًا لبعض الأنابيب والقنوات الخاصة. هذا التصميم المركزي من خلال الفتحة يجعل حلقة الانزلاق من خلال التجويف نوعًا مثاليًا لمزيد من التكامل. يمكن دمج حلقات الانزلاق ذات العمود المجوف JINPAT مع الاتحادات الدوارة الهوائية الهيدروليكية وحلقة الانزلاق ذات سرعة الدوران العالية وما إلى ذلك.


  ومن بين مجالات تطبيق JINPAT من خلال حلقات الانزلاق، تعد صناعة الروبوت هي الأكثر أهمية. نظرًا لأن بعض المجالات لها متطلباتها الفريدة من نوعها فيما يتعلق بحلقات الانزلاق والمفاصل الدوارة التي يتم تطبيقها، فإن حلقات الانزلاق لصناعة الروبوتات هي بلا شك مميزة للغاية. أولاً، دعونا نلقي نظرة على بعض نماذج حلقات الانزلاق القياسية لروبوتات PLC. في RoboMaster، وهي مسابقة روبوت صينية لطلاب الجامعات، تتبع روبوتات البناء وروبوتات الحراسة معيار JINPAT من خلال حلقات الانزلاق لتمكين الدوران المشترك ونقل الطاقة والإشارات. نماذج العمود المجوف المطبقة بشكل متكرر تحتوي على 12 قناة 10 أمبير أو 18 قناة 5 أمبير. وفقا لمتطلبات الفريق المختلف، يختلف قطر الثقب.


  تحظى حلقات الانزلاق ذات العمود المجوف JINPAT بشعبية كبيرة بين فرق الروبوتات المختلفة. يعود الفضل في ذلك إلى الترقيات والتحسينات العديدة لمنتجات الحلقة المنزلقة. مع التفاني المستمر لتحسين أداء حلقة الانزلاق، فإن JINPAT من خلال حلقات انزلاق التجويف تكون مستقرة للغاية في الأداء. تتميز حلقات الانزلاق ذات العمود المجوف لدينا بالعديد من المزايا مقارنة بالمنتجات المماثلة الأخرى مثل الأداء الإلكتروني والأداء الميكانيكي وعمر الخدمة. هذه الجوانب الثلاثة هي العوامل الرئيسية عند النظر في حلقة الانزلاق للروبوتات. للسماح بوظيفة خاصة لروبوتات البناء، يتم إجراء بعض التخصيصات على حلقة الانزلاق للعمود المجوف. على سبيل المثال، يتم استبدال بعض قنوات الطاقة بقنوات RS وقنوات CAN.

25.png

  وبصرف النظر عن الروبوتات التعليمية المشفرة، فإن الروبوتات في التصنيع الصناعي مثل روبوتات اللحام وروبوتات الرافعة، تفضل أيضًا من خلال حلقات الانزلاق. كما أن حلقات الانزلاق النقية من خلال التجويف ليست كافية للرد على الاحتياجات المعقدة في الإنتاج الصناعي، فهناك حاجة إلى حلول مخصصة. أما بالنسبة للتخصيص المدمج من خلال حلقات الانزلاق، فقد قدمت JINPAT Electronics بالفعل العديد من الحلول العملية والفعالة لعملائنا. لمزيد من المعلومات والنصائح، يرجى الاتصال بالفريق الفني لـ JINPAT.