حلقة انزلاقية من الألياف الضوئية ذات 4 قنوات

تستخدم وصلة الألياف الضوئية الدوارة الألياف الضوئية كوسيلة، مما يوفر أفضل الحلول التقنية لنقل البيانات. إنها مناسبة بشكل خاص للمعدات التي تتطلب دورانًا غير محدود أو مستمر أو متقطع، حيث تنقل سعة كبيرة من البيانات والإشارات من الوضع الثابت إلى الوضع الدوار. يمكنه تحسين الميكانيكية الأداء وتبسيط تشغيل النظام وتجنب تلف الألياف الضوئية بسبب دوران المفاصل المتحركة. يمكن استخدام الوصلة الدوارة للألياف الضوئية مع حلقة الانزلاق الكهربائية التقليدية، وذلك لصنع حلقة انزلاق هجينة كهروضوئية لنقل الطاقة والب

قائمة الطراز

 تفاصيل المنتج 

تعتبر وصلات الألياف الضوئية الدوارة (FORJs) بالنسبة للإشارات الضوئية بمثابة حلقات الانزلاق الكهربائية بالنسبة للإشارات الكهربائية، وهي وسيلة لتمرير الإشارات عبر واجهات دوارة، خاصة عند نقل كميات كبيرة من البيانات. تحافظ FORJs على المزايا الجوهرية للألياف من النهاية إلى النهاية. تقوم شركة JINPAT بإنتاج مفاصل الألياف الضوئية الدوارة منذ أكثر من خمسة وعشرين عامًا.

قناة واحدة أو متعددة القنوات

تتوفر FORJs في خيارات فردية ومتعددة القنوات. الخيارات الأكثر فعالية من حيث التكلفة والحجم هي تصميمات القناة المفردة والمزدوجة. في حالة وجود أكثر من ليفين في النظام، تتوفر حلول تعدد الإرسال لدمج قنوات متعددة في ليف واحد أو اثنين للسماح باستخدام قناة واحدة أو قناتين FORJ.

تُعرف حلقات الانزلاق الضوئية LPFO أيضًا باسم المفاصل الدوارة للألياف الضوئية، والموصل الدوار البصري. تعتمد حلقة الانزلاق الضوئية الألياف الضوئية كوسائط. إنه يوفر أفضل حل لنقل البيانات والإشارات ذات السعة الكبيرة. يمكن دمج حلقة الانزلاق الضوئية مع حلقات الانزلاق الكهربائية التقليدية. نموذج حلقة الانزلاق الهجين قادر على نقل الطاقة، الإشارات والبيانات عالية السرعة.

Fiber optic rotary jumpers (FORJs) are to optical signals what electrical slip rings are to electrical signals, and are a means of passing signals over rotating interfaces, especially when transmitting large amounts of data. FORJs maintain the intrinsic advantages of fiber from end to end. JINPAT has been producing fiber optic rotary joints for more than twenty-five years.
LPFO optical slip rings are also known as optical fiber rotary joints, optical rotary connector. The optical slip ring adopts optical fiber as media. It provides the best solution for transmitting large capacity data and signals. The optical slip ring can be combined with conventional electric slip rings. The hybrid slip ring model is capable of transmitting power, signals and high-speed data.

LPFO-04N-A.jpg

موصل دوار للألياف البصرية


أنواع الألياف سم أو مم

أنواع السترات


2.0mm(Kevlar/TPU or armor)
رقم القناة 4

أنواع الموصلات


FC/SC/ST/LC(PC or APC)
نطاق الطول الموجي SM:1310*1550nm
MM:850/1300nm
دورة الحياة المقدرة >100 million revolutions
فقدان الإدراج <4dB

اهتزاز


MIL-STD-167-1A
تموج فقدان الإدراج <2dB

الصدمات الميكانيكية


MIL-STD-810G
تعويض الخساره SM:≥45dB MM:≥30dB

مستوي رقم التعريف الألكتروني


IP65 or IP67
الحديث المتبادل ≥50dB

درجة حرارة التخزين


-55~+85℃
أقصى قوة بصرية 23dBm

نمط الحزمة


أسلاك التوصيل المصنوعة على كلا الطرفين
درجة حرارة العمل

-20~+65℃(الصف الصناعية)

-50~+80℃ (رتبة عسكرية)

الوزن تقريبا


200g(لا يوجد كابل خلفي واتصال متضمن
السرعة القصوى

300rpm


/ /