علم الروبوتات

حلقات JINPAT الانزلاقية لمركبات ROV

قامت JINPAT Electronics، مع سنوات من الخبرة في صناعة حلقات الانزلاق، بتطوير نماذج مختلفة من حلقات الانزلاق ذات أغراض خاصة

2023-09-07 17:19 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لمركبات ROV

  تعد ROVS (المركبات التي يتم تشغيلها عن بعد) أجهزة مهمة في المسوحات البحرية واستكشافات المحيطات والمنصات البحرية. عادةً ما يتم تشغيل هذه الآلات تحت الماء بواسطة شخص على متن سفينة سطحية. يتم توصيل المركبات ROV بالسفينة عن طريق مجموعة من الكابلات، أو الحبال، لإرسال إشارات كهربائية ذهابًا وإيابًا بين المشغل والمركبة. يتم تركيب حلقات الانزلاق في هذا النوع من الآلات لحل مشكلة تشابك الكابلات.

 

  قامت JINPAT Electronics، مع سنوات من الخبرة في صناعة حلقات الانزلاق، بتطوير نماذج مختلفة من حلقات الانزلاق ذات أغراض خاصة. بالنسبة للمركبات ROV، طورت JINPAT أيضًا حلقة انزلاقية عالية الجودة مقاومة للماء والتي يمكن أن تخدمها بشكل جيد.

28.png

  JINPAT LPC-18A-0605-IP68 عبارة عن حلقة انزلاق كبسولة ذات شكل صغير وفئة حماية عالية. التصميم صغير الحجم يجعله مناسبًا للمركبات ROV الصغيرة والمتوسطة الحجم. تتراوح سرعة الدوران لحلقة انزلاق الكبسولة هذه من 0 إلى 60 دورة في الدقيقة. تتحمل حلقة الانزلاق ROV رطوبة الماء أقل من 60%. هناك خيار آخر للمركبات ROV الأكبر حجمًا وهو حلقة الانزلاق JINPAT المخصصة ذات جهد تشغيل عالي يصل إلى 2500 فولت. تدمج حلقة الانزلاق الهجينة هذه نقل الإشارات الضوئية. تعتبر حلقة الانزلاق هذه نموذجًا معقدًا تكنولوجيًا للغاية، وهي مناسبة للمركبات ROV في استكشاف أعماق البحار.

 

  للحصول على تفاصيل حول حلقات الانزلاق JINPAT، يمكنك تصفح صفحة الكتالوج الخاص بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مباشرة. سوف تقدم لك JINPAT حلاً مرضيًا!