علم الروبوتات

حلقات JINPAT الانزلاقية للروبوتات الصناعية

JINPAT Electronics هي شركة مصنعة لحلقات الانزلاق التي أخذت زمام المبادرة في دخول مجال الروبوتات الصناعية

2023-09-07 15:15 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية للروبوتات الصناعية

  لقد تسارعت وتيرة تطوير التصنيع الصناعي في السنوات الأخيرة، مع تطبيق أوسع للروبوتات الصناعية. وباعتبارها معدات إلكترونية لتقليد الحركات البشرية، يجب تركيب حلقات الانزلاق والمفاصل الدوارة الكهربائية لتمكين الدوران المرن للأجزاء الميكانيكية مع الحفاظ على نقل إشارة موثوق.

 

  JINPAT Electronics هي شركة مصنعة لحلقات الانزلاق التي أخذت زمام المبادرة في دخول مجال الروبوتات الصناعية. حلقات الانزلاق JINPAT لآلة اللحام الأوتوماتيكية هي منتج وطني حائز على براءة اختراع. تستمر JINPAT في إجراء البحث والتطوير لصناعة الإنتاج الصناعي. تتراوح منتجاتنا من تلك ذات الحجم الصغير للغاية إلى الحلقات الانزلاقية ذات الطاقة العالية ذات الحجم الكبير.

 

  دعونا نلقي نظرة على حلقة الانزلاق المصغرة جدًا المصممة خصيصًا للأذرع الآلية في الصناعة التحويلية. إنه نوع خاص من حلقات الانزلاق التي تم تطويرها من حلقة الانزلاق المصغرة للغاية JINPAT LPMS. تمت إضافة عمود إضافي من سبائك الألومنيوم لتسهيل تركيبه وتشغيله على الأذرع الآلية. نماذج حلقة الانزلاق التمثيلية: LPMS-04A وLPMS-06A.

266.jpg

  تختلف الروبوتات الصناعية ذات الحجم المتوسط/الكبير عن الأجهزة الروبوتية الصغيرة، حيث تتمتع بمعايير أعلى في حلقات الانزلاق. تعد القدرة على نقل الإشارات الخاصة والسوائل والغاز ضرورية أيضًا في روبوتات الإنتاج الصناعي. وتميل معظم هذه الروبوتات إلى العمل لفترة طويلة. لذلك، يجب أن تكون حلقات الانزلاق متعددة الاستخدامات بدرجة كافية وموثوقة في الأداء لتناسب هذا النوع من الأجهزة. لدى JINPAT حلقات انزلاقية صناعية مع غلاف علبة يمكنها توفير المزيد من الحماية لوحدة حلقة الانزلاق. علاوة على ذلك، فإن منتجاتنا من الحلقات الانزلاقية تعتمد هيكلًا داخليًا مصممًا بشكل جيد والذي يمكن أن يضمن أداءً إلكترونيًا ممتازًا وعمر خدمة طويل.

 

  لمزيد من حلول حلقات الانزلاق والمنتجات ذات الصلة مثل الاتحادات الدوارة والمفاصل الدوارة، يرجى زيارة صفحة موقع JINPAT. لا تتردد في الاتصال بـ JINPAT للحصول على عرض أسعار واستشارة.