علم الروبوتات

ميزات حلقات الانزلاق لروبوتات مكافحة الحرائق

لقد طورت JINPAT Electronics، باعتبارها شركة رائدة في صناعة تصنيع حلقات الانزلاق، حلقات انزلاقية ومفاصل دوارة لأغراض مختلفة

2023-09-07 15:04 by admin ميزات حلقات الانزلاق لروبوتات مكافحة الحرائق

  من بين الروبوتات ذات الأغراض المختلفة، تعتبر روبوتات مكافحة الحرائق منتجات ملفتة للنظر للغاية في السوق اليوم. يمكن لروبوتات مكافحة الحرائق أن تحل محل رجال الإطفاء في إخماد الحرائق في الظروف القصوى، وهي واحدة من أكثر الروبوتات المستخدمة مدنيًا شهرة. وعلى روبوتات مكافحة الحرائق هذه، يطلب البعض حلقات منزلقة. لقد طورت شركة JINPAT Electronics، باعتبارها شركة رائدة في صناعة تصنيع حلقات الانزلاق، حلقات انزلاقية ومفاصل دوارة لأغراض مختلفة. أما بالنسبة لروبوتات مكافحة الحرائق، توفر شركة JINPAT Electronics أيضًا الحلول.

 

  من حيث الوظيفة، يمكننا معالجة روبوتات مكافحة الحرائق بأنها محركات إطفاء صغيرة الحجم. وهذا يعني أن بعض حلقات الانزلاق لروبوتات مكافحة الحرائق هي نسخة مبسطة من تلك الخاصة بمحركات الإطفاء. حلقات الانزلاق JINPAT لمحركات الإطفاء هي في الغالب حلقات انزلاقية ذات قطر تجويف كبير يتجاوز 100 مم. نظرًا للهيكل المماثل، فإنها تنتمي إلى سلسلة حلقات الانزلاق من خلال التجويف JINPAT.

22.png

  تصميم التجويف الكبير لتسهيل مرور أنابيب المياه الكبيرة. هذا التصميم قابل للتطبيق أيضًا على روبوتات مكافحة الحرائق ذات الحجم الكبير. وحلقات الانزلاق JINPAT لمحركات الإطفاء عبارة عن حلقات انزلاقية مدمجة يمكنها نقل الطاقة والإشارات المختلفة. خذ LPT120-0630-16S-E2 على سبيل المثال، هناك 4 قنوات طاقة 40 أمبير وإشارات إيثرنت واحدة 100 ميجا و16 إشارة أخرى تدمج إشارة الخانق وإشارة التحكم وإشارة الزاوية وإشارة CAN، وما إلى ذلك. ولكن بالنسبة لروبوتات مكافحة الحرائق صغيرة الحجم ، بعض التعديلات

يجب أن يتم تصنيعها بقطر تجويف أصغر وقنوات إشارة أقل. هناك حاجة إلى تصميم جديد تمامًا لروبوتات مكافحة الحرائق ذات الحجم الصغير. بدون معدات إطفاء الحرائق مثل تلك الموجودة في محركات الإطفاء، فإن روبوتات مكافحة الحرائق هذه تحمل فقط أنابيب المياه.

 

  وللحفاظ على اكتشاف موقع الحريق في الوقت الحقيقي، تم تجهيز روبوتات الإطفاء هذه بكاميرا كروية بزاوية 360 درجة. مطلوب حلقات الانزلاق الكهروضوئية التي تدمج إشارة الفيديو عالية الوضوح SDI لدعم هذا الجهاز. نموذج الحلقة الانزلاقية هذا قابل للتكيف بدرجة كبيرة وناضج جدًا في التكنولوجيا. للتطبيق على روبوتات مكافحة الحرائق، لا يلزم سوى ترقية مستوى الحماية لتمكين حلقة الانزلاق JINPAT LPC-1C SDI من العمل في الجهاز. هذا النموذج عبارة عن حلقة منزلقة من نوع الكبسولة ذات حجم صغير جدًا وخفيف الوزن. يمكن أن تسمح حلقة الانزلاق الصغيرة عالية الدقة بنقل إشارة الفيديو في الوقت الفعلي.

 

  JINPAT Electronics هي خبيرة في الحلقات المنزلقة، اتصل بنا للحصول على تصميم أكثر ابتكارًا وأصالة.