علم الروبوتات

حلقات الانزلاق JINPAT للروبوتات الصناعية.

تلعب حلقات الانزلاق دورًا حاسمًا في تطبيقات الروبوتات الصناعية، حيث يستخدم معظمها حلقات انزلاقية متوسطة الحجم من سلسلة الأعمدة المجوفة.

2023-12-13 10:15 by admin حلقات الانزلاق JINPAT للروبوتات الصناعية.

يتضمن تطبيق حلقات الانزلاق المخصصة للروبوتات الصناعية منطقة مهمة داخل المعدات الصناعية. تلعب حلقات الانزلاق دورًا حاسمًا في تطبيقات الروبوتات الصناعية، حيث يستخدم معظمها حلقات انزلاقية متوسطة الحجم من سلسلة الأعمدة المجوفة. تقوم بعض الروبوتات الصناعية بدمج الوحدات الهوائية والهيدروليكية على أساس حلقات الانزلاق ذات العمود المجوف، بينما تستخدم الروبوتات الصناعية الصغيرة في المقام الأول حلقات الانزلاق الكبسولة. باعتبارها شركة رائدة في تصنيع حلقات الانزلاق، تنتج JINPAT الآلاف من حلقات الانزلاق المصممة خصيصًا للروبوتات الصناعية كل عام، بما في ذلك سلسلة الأعمدة المجوفة، والسلسلة المدمجة الهوائية والهيدروليكية، والسلسلة المصغرة للغاية للروبوتات الصناعية الصغيرة.

نظرًا لخصائص التشغيل طويلة الأمد وعالية الكثافة للروبوتات الصناعية، هناك متطلبات صارمة لموثوقية حلقات الانزلاق. منذ عدة سنوات، بدأت JINPAT في تلبية متطلبات الروبوتات الصناعية لحلقات الانزلاق والتحقق من صحة العديد من هياكل الحلقات الانزلاقية عالية العمر والموثوقية. في الوقت الحالي، تتميز منتجات الحلقة الانزلاقية للروبوت الصناعي المقدمة إلى السوق بواسطة JINPAT بخصائص العمر الافتراضي العالي والموثوقية. النماذج الأساسية في مجموعة حلقات الانزلاق المقدمة للعملاء للروبوتات الصناعية هي سلسلة العمود المجوف. تدمج هذه المنتجات أنواعًا مختلفة من الإشارات وأحجام حلقات الطاقة استنادًا إلى الاختلافات في الأجهزة الطرفية، وتخضع أيضًا لمعالجة مختلفة في تفاصيل أخرى.

بالنسبة للروبوتات الصناعية التي تطبق سلسلة العمود المجوف، فإن حجمها الصغير يعني أن التيار المدعوم أحادي القناة لا يتجاوز 50 أمبير، مع كون 5 ~ 30 أمبير لكل حلقة هو الأكثر شيوعًا. العدد الإجمالي لحلقات الطاقة لا يتجاوز 10. في سلسلة JINPAT ذات العمود المجوف من حلقات الانزلاق للروبوت الصناعي، فإن أنواع الإشارات الأكثر شيوعًا هي Ethernet وإشارات التحكم الصناعية المختلفة. فيما يتعلق بأطراف موصل الإشارة، يمكن للمستخدمين اختيار لحام الأطراف المقابلة عبر الإنترنت أو دمج المقابس مباشرة على حلقة الانزلاق. قدمت JINPAT ما يقرب من ألف حل لصناعة الروبوتات الصناعية، مما أدى إلى التراكم التكنولوجي بين الشركات المصنعة لحلقات الانزلاق الدولية. إذا كانت لديك احتياجات ذات صلة، فلا تتردد في الاتصال بـ JINPAT.