علم الروبوتات

شركة JINPAT Electronics الشركة المصنعة لحلقة الانزلاق الاحترافية لروبوتات الماسح الضوئي ثلاثي الأبعا

قدمت JINPAT Electronics المئات من حلول الحلقات المنزلقة والمفاصل الدوارة للروبوتات الصناعية ورؤية الآلة

2023-09-07 17:48 by admin شركة JINPAT Electronics الشركة المصنعة لحلقة الانزلاق الاحترافية لروبوتات الماسح الضوئي ثلاثي الأبعا

  بمجرد اجتياز التكنولوجيا الجديدة الاختبارات الصناعية، فلن يتم تطبيقها على نطاق واسع. تعتبر الرؤية الآلية مثالًا جيدًا على ذلك. تظهر رؤية الآلة أولاً في صناعة التصنيع الأوتوماتيكية لفحص الأخطاء في المنتجات المختلفة. باعتبارها تقنية اختبار متقدمة، يمكنها العمل بشكل مستقل أو دمجها مع الروبوتات الصناعية لإكمال عملية مثل المسح ثلاثي الأبعاد. في معظم الظروف، تحتاج أجهزة الرؤية الآلية المزودة بمسح ثلاثي الأبعاد إلى حلقة انزلاق لإشارة فيديو عالية الوضوح أو حلقة انزلاق مدمجة بقدرة إشارة فيديو عالية الدقة.

  

  في الآونة الأخيرة، قام الباحثون الصينيون بدمج الرؤية الآلية مع الروبوت الصناعي لمسح الرسومات ثلاثية الأبعاد لجيش تشين شيهوانغ الطيني. على الرغم من أن الأجهزة المطبقة لا تتضمن حلقات انزلاقية، إلا أنها ترسم نظرة شاملة للجمع بين رؤية الآلة والروبوت. قدمت JINPAT Electronics، باعتبارها اسمًا مألوفًا في صناعة حلقات الانزلاق في الصين، المئات من حلقات الانزلاق وحلول المفاصل الدوارة للروبوتات الصناعية ورؤية الآلة.

24.png

  لذلك، بالنسبة للتكنولوجيا المختلطة، تمتلك JINPAT Electronics أيضًا حلولاً تناسب الطلب.

  

  الروبوتات الصناعية، نظرًا لأن لديها وقتًا تشغيليًا طويلًا جدًا لتلبية متطلبات الإنتاج، فإنها تتمتع بمعايير عالية في موثوقية حلقات الانزلاق. وفي الوقت نفسه، تمكن الرؤية الآلية من تصوير رسومات ومقاطع فيديو عالية الوضوح وفائقة الوضوح، وبالتالي يجب أن تكتسب حلقات الانزلاق القدرة على نقل البيانات المرئية بمعدل عالٍ. لدى JINPAT نماذج حلقات منزلقة تلبي كلا المتطلبات. تجيب حلقات الانزلاق المخصصة من JINPAT على تلك الخاصة بالروبوتات الصناعية بينما تعمل حلقات الانزلاق الفيديو عالية الوضوح JINPAT LPCC على رؤية الماكينة. حلقات الانزلاق JINPAT LPCC قادرة على السماح بنقل البيانات عالي الوضوح 12G-SDI.


  تحتوي حلقات الانزلاق JINPAT المصممة للروبوتات الصناعية على نماذج بحجم صغير للغاية يبلغ قطرها 6.5 ملم على الأقل وشكل أكبر يدعم نقل الطاقة بمئات واط. أما بالنسبة لروبوتات الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، فمعظمها عبارة عن نماذج حلقات انزلاقية صغيرة ومتوسطة الحجم. وهذا يعني أنها من خلال حلقات انزلاق التجويف وحلقات انزلاق الكبسولة ذات قطر أو قطر تجويف صغير.


  حلقة الانزلاق LPC1C هي فرع حلقة انزلاق قياسي JINPAT ناضج جدًا ويمكن تطبيقه مباشرة على روبوتات الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد. وبصرف النظر عن المنتجات الصغيرة والمتوسطة الحجم، تتفوق JINPAT Electronics أيضًا في تطوير حلقات انزلاق فيديو عالية الدقة SDI صغيرة جدًا بقطر أقل من 10 مم. إنها مناسبة تمامًا للأذرع الروبوتية للماسحة الضوئية ثلاثية الأبعاد مع مساحة تثبيت محدودة.