الصناعة البحرية والبحرية

حلقات JINPAT المخصصة للانزلاق للمنصات البحرية

تلعب حلقات الانزلاق دورًا رئيسيًا في المنصات البحرية وتجعل الاستغلال البحري الحديث أسهل وأكثر أمانًا.

2023-09-06 18:00 by admin حلقات JINPAT المخصصة للانزلاق للمنصات البحرية

في الآونة الأخيرة، شهد العالم كله صعود النفط والغاز الطبيعي. وصناعة استغلال النفط البحري مشغولة طوال الوقت لأنها لا تزال مصدرًا رئيسيًا للطاقة. يمكنك أن ترى أن المنصات البحرية مشغولة بالعمل ليلًا ونهارًا. وفي هذه المنصات البحرية، يتم تركيب العديد من الآلات الثقيلة لحفر النفط في أعماق قاع المحيط. تلعب حلقات الانزلاق دورًا رئيسيًا في المنصات البحرية وتجعل الاستغلال البحري الحديث أسهل وأكثر أمانًا.


JINPAT  هي شركة متخصصة في تصنيع حلقات الانزلاق في الصين. منذ تأسيسها، قدمت JINPAT عشرات الآلاف من نماذج حلقات الانزلاق المختلفة لكل من المجال التجاري والمجال الصناعي. بالنسبة للمنصات البحرية، تمتلك شركة JINPAT أيضًا العديد من حلول حلقات الانزلاق الناضجة والعملية.

66.png

رافعات المنصات البحرية هي في الأساس رافعات تعمل على منصات بحرية. إنها معدات لتحميل وتفريغ الأشياء على المنصات البحرية. يتم تثبيت حلقات الانزلاق للسماح بنقل الطاقة بشكل موثوق بالإضافة إلى الإشارات. تعمل حلقات الانزلاق المخصصة من JINPAT للرافعات البحرية على نقل الطاقة وإشارات التحكم والإشارات التناظرية والإشارات الرقمية، وما إلى ذلك. بالنسبة لتلك الوظائف الأخف، فإن حلقة الانزلاق من خلال التجويف هي فرع لإجراء التخصيص معه.

 

أما بالنسبة لمنصات النفط، فيوصى باستخدام حل حلقة الانزلاق المخصصة الأكثر تعقيدًا. تميل حلقات الانزلاق الخاصة بمنصة النفط إلى أن تكون متكاملة للغاية مع القنوات الهيدروليكية/الهوائية مع الحفاظ على وظيفة حلقة الانزلاق الكهربائية. تأخذ حلقة الانزلاق الهوائية الهيدروليكية المتكاملة JINPAT تصميم الوحدة لضمان عدم التداخل بين نقل الوسائط الصلبة وتلك الخاصة بالإشارات والكهرباء.

 

نظرًا لحالة التشغيل الخاصة للمحيط، يجب أن تخضع حلقات الانزلاق للمنصة البحرية JINPAT لسلسلة من الاختبارات لضمان أداء رائع من حيث مقاومة الماء والرذاذ وتحمل الصدمات وتحمل الصدمات وخصائص مقاومة الانفجار.

 

JINPAT هي شركة مصنعة لحلقات الانزلاق المبتكرة والمؤهلة جيدًا، يمكنك التحدث إلى فريق الدعم الفني في JINPAT حول متطلباتك ونحن على يقين من أننا نقدم لك حلاً مرضيًا لحلقات الانزلاق!