الصناعة البحرية والبحرية

حلقة الانزلاق في معدات التطوير البحري المتقدمة

في السنوات الأخيرة، قدمت JINPAT العديد من حلقات الانزلاق الموصلة لتصنيع المعدات البحرية.

2023-09-06 17:34 by admin حلقة الانزلاق في معدات التطوير البحري المتقدمة

كمكون رئيسي لحل مشكلة لف الأسلاك أثناء عملية التدوير، تعتبر حلقات الانزلاق عضوًا مهمًا في سلسلة صناعة معدات التطوير البحري المتقدمة. في السنوات الأخيرة، قدمت JINPAT العديد من حلقات الانزلاق الموصلة لتصنيع المعدات البحرية.

 

يتم تثبيت حلقات الانزلاق على قاعدة الرافعات ذات الذراع التلسكوبي ذات الحمولة الصغيرة وعلى براميل الكابلات للرافعات الثقيلة على السفن الهندسية المختلفة. إن حلقات الانزلاق التي طورتها رافعات الفورمارين JINPAT كلها من سلسلة التيار العالي لهيكل هيكل الطائرة. هذه المنتجات لديها جهد عمل عالي وقوة نقل. من أجل التكيف مع بيئات التطبيقات المختلفة، سيقوم مهندسو JINPAT بدمج أجهزة التدفئة والتبريد أو كليهما داخل المنتجات. حلقات الانزلاق المستخدمة في منصات التنقيب عن النفط سيكون لها أيضًا تصميم مقاوم للانفجار.

 

على سبيل المثال، JINPAT LPA000-09800-01PE-3020-04L عبارة عن حلقة انزلاقية عالية التيار تم تطويرها للرافعة البحرية العائمة الاحترافية. تدمج وحدتها ذات التيار العالي 9 قنوات بتيار 800 أمبير وقناة تأريض واحدة. الجهد الكهربي لهذه الوحدة هو 440VAC، والقنوات الـ 30 المتبقية بتيار 20A هي 230VAC. التيارات أحادية القناة التي تقل عن 1000 أمبير والجهد الذي يتراوح بين 380 إلى 600 فولت تيار متردد هي أيضًا نطاقات الجهد والتيار الأكثر استخدامًا لحلقات الانزلاق الموصلة في المعدات البحرية. حلقات Forslip المستخدمة في بعض المعدات البحرية الخاصة، قد يكون جهدها أعلى.

44.jpg

في نفس قدرة نقل الطاقة، الجهد العالي يعني انخفاض التيار، والجهد العالي يمكن أن ينقل الكهرباء إلى مسافة أطول. لذلك، غالبًا ما يُرى هذا النوع من الحلقات الانزلاقية في سفن استكشاف أعماق البحار والبحث العلمي. هذه الحلقات الانزلاقية للمعدات البحرية عمومًا لديها جهد تشغيل يبلغ 4000VAC أو أعلى. هناك نوعان من المنتجات التي يمكن تمييزها من خلال هيكل مظهرها. إحداها هي الحلقة الانزلاقية التقليدية من نوع هيكل الطائرة المصنوعة من فرشاة الكربون، والتي تحتوي على حجم أكبر ومنتجات تمثيلية مثل LPA000-0250-FO04. يستخدم النوع الآخر من المنتجات هيكلًا مصفحًا من حلقات الانزلاق العادية بدلاً من هيكل هيكل الطائرة. إنها تختار مواد بلاستيكية خاصة يمكنها تحمل المواد العازلة ذات الجهد العالي للغاية لضمان أن حلقة الانزلاق يمكن أن تعمل بشكل طبيعي عند 4000VAC أو أعلى من الجهد. النموذج التمثيلي لهذا النوع من حلقات الانزلاق هوLPA000-2650-06S، إلخ.