طبي

حلقات JINPAT الانزلاقية لجهاز التصوير المقطعي المحوسب

بالنسبة للمعدات الطبية مثل الماسحات الضوئية المقطعية، توفر JINPAT أيضًا بعض الحلول.

2023-09-07 14:00 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لجهاز التصوير المقطعي المحوسب

بالنسبة للعديد من المعدات والأجهزة الطبية الحديثة، هناك طلب على نقل الطاقة والإشارات مع السماح للأجزاء المشتركة بالدوران بطريقة غير مقيدة. ولذلك، يتم اعتماد حلقات الانزلاق عادة لتحقيق هذه الوظيفة. JINPAT Electronics، هي شركة صينية تصنع حلقات الانزلاق. منذ تأسيسها، كرست JINPAT جهودها لإنتاج حلقات الانزلاق والوصلات الدوارة بتصميم أفضل وجودة أفضل. بالنسبة للمعدات الطبية مثل الماسحات الضوئية المقطعية، توفر JINPAT أيضًا بعض الحلول.

77.png

أثناء تشغيل الماسح الضوئي المقطعي المحوسب، تدور حلقة الانزلاق JINPAT مع مجموعة المستشعرات المثبتة بداخلها بشكل مستمر وسلس بزاوية 360 درجة. من خلال مساعدة الحلقة المنزلقة، يمكن للبيانات المجمعة من المستشعر أن تنتقل إلى مركز معالجة البيانات. حلقات الانزلاق JINPAT قادرة على نقل إشارات مختلفة مثل الإشارات الرقمية، والإشارات التناظرية، وإشارات Ethernet، والطاقة، وما إلى ذلك. نظرًا للإرسال الموثوق والفعال، يمكن للشخص الطبي الحصول على فحص في الوقت الفعلي للمريض.


بشكل عام، تكون حلقات الانزلاق للماسح الضوئي JINPAT CT من خلال حلقة انزلاق التجويف بقطر تجويف اختياري. تُعرف أيضًا حلقات الانزلاق من خلال التجويف بحلقات الانزلاق ذات العمود المجوف. هذا النوع من حلقات الانزلاق يحظى بشعبية كبيرة كنموذج أولي للتكامل. لماذا؟ لأن تصميم التجويف يجعل من السهل جدًا تثبيته على ذراع التطبيق، ويوفر مساحة للتكامل الداخلي.


مع سنوات من الجهد المتواصل، تمكنت JINPAT من إنتاج حلقة منزلقة ذات عمر خدمة أطول. إن العمر الافتراضي الطويل لحلقات الانزلاق JINPAT يجعل نماذج حلقات الانزلاق مناسبة تمامًا للتطبيقات عالية الدقة.


لا تتردد في الاتصال بـ JINPAT للحصول على مزيد من الحلول وتفاصيل منتجات حلقة الانزلاق!


فئة : طبي