طبي

JINPAT Electronics مزود حلقات الانزلاق للروبوتات الطبية

تعد صناعة الحلقات المنزلقة أحد القطاعات النهائية للروبوتات الصناعية.

2023-09-07 11:36 by admin JINPAT Electronics مزود حلقات الانزلاق للروبوتات الطبية

ومع الممارسة الواسعة في صناعة الإنتاج الآلي، تم تطبيق الروبوتات والأذرع الآلية تدريجيًا في مجالات أخرى. يقوم بعض مصنعي الروبوتات والأسلحة الآلية بتطوير نوع خاص من المعدات للأغراض الطبية. تعد صناعة الحلقات المنزلقة أحد القطاعات النهائية للروبوتات الصناعية. توفر JINPAT Electronics حلولًا موصلة فعالة وموثوقة للروبوتات. حلقات الانزلاق JINPAT، عند الطلب الخاص، قادرة على نقل الطاقة والإشارات والسوائل والغاز مع الحفاظ على دوران 360 درجة. لدى JINPAT أكثر من مائة نموذج من الحلقات المنزلقة للروبوتات والأذرع الآلية.


إن الأذرع الآلية المستخدمة في المشاهد الطبية هي في الأساس معدات مساعدة. أحد الأمثلة النموذجية هو الروبوت الجراحي لعلاج القلب والأوعية الدموية. يساعد هذا الجهاز الجراحين على إكمال عملية جراحية عالية الدقة بمقياس المليمتر. يتميز ذراع الروبوت الطبي هذا بالمرونة والدقة العالية. بالنسبة لذراع الروبوت الطبي، توصي JINPAT Electronics بسلسلة حلقات الانزلاق من خلال التجويف وحلقة الانزلاق لإشارة الفيديو عالية الوضوح للرؤية الآلية.


JINPAT Through Bore Slip Ring هي سلسلة حلقات انزلاقية شائعة يمكن الرجوع إليها من حيث الروبوتات. من خلال حلقة الانزلاق، من السهل تركيبها على الأذرع الآلية. يمكن للعملاء خداع قطر التجويف وفقًا لاحتياجاتهم. تعمل حلقات الانزلاق هذه على تمكين الحركة المرنة للمفاصل الآلية أثناء نقل الطاقة والإشارات. يتم اعتماد حلقات الانزلاق لإشارة الفيديو عالية الوضوح المدمجة من JINPAT في الروبوتات الطبية لنقل الصورة عالية الوضوح مرة أخرى إلى مركز المعالجة. يتم تطبيق هذا النوع من حلقات الانزلاق في الروبوتات الجراحية لإجراء عمليات جراحية طفيفة التوغل. تساعد حلقات الانزلاق هذه ذات الرؤية الآلية على نقل صورة حية للأعضاء وبالتالي تسهيل العملية.

55.png

في مجال رؤية الآلة الطبية، حلقات الانزلاق للترددات الراديوية هي ترددات تستخدم لنقل الإشارات والطاقة. إلى حد بعيد، هناك حل آخر محتمل وناضج نسبيًا وهو حلقات الانزلاق الضوئية. تتميز الحلقة الانزلاقية الضوئية بأنها خالية من التداخل، وبالتالي فهي خيار رائع للممارسة الطبية التي تتضمن التصوير بالرنين المغناطيسي والعلاج الإشعاعي.


اتصل بـ JINPAT Electronics للحصول على حلول حلقة الانزلاق الأكثر ابتكارًا وموثوقية!


فئة : طبي