طبي

كيف تعمل حلقات الانزلاق JINPAT في الصناعة الطبية

قدمت JINPAT العديد من حلول الحلقات المنزلقة والمفاصل الدوارة للصناعة الطبية.

2023-09-07 11:31 by admin كيف تعمل حلقات الانزلاق JINPAT في الصناعة الطبية

ومع الاستثمار في الأبحاث الطبية وتطويرها، تم تطوير معدات طبية أكثر تقدمًا لتسهيل العملية الطبية. وتتطلب معظم المعدات الآلية حلقات انزلاقية لإجراء النقل الدوار للإشارات والطاقة. JINPAT Electronics هي شركة مصنعة لحلقات الانزلاق تتمتع بقدرة بحث وتطوير مستقلة. قدمت JINPAT العديد من حلول الحلقات المنزلقة والمفاصل الدوارة للصناعة الطبية.


بدأت التطبيقات الأولى لحلقات الانزلاق في الصناعة الطبية في مرافق مثل ماسحات التصوير المقطعي بالكمبيوتر، والماسحات الضوئية المقطعية. يمكنك استرداد العديد من حالات العملاء حول هذا الموضوع من JINPAT. يعد JINPAT من خلال حلقات Bore Slip ذات القطر الاختياري نموذجًا أوليًا لبناء الحلول المتكاملة المخصصة للماسحات الضوئية المقطعية. يمكنك التحقق من هذه الحالات ذات الحلقة الانزلاقية من مقالاتنا السابقة.


44.png

وبصرف النظر عن التكنولوجيا السائدة، يتم تطبيق حلقات الانزلاق أيضًا في بعض المعدات الطبية الجديدة نسبيًا مثل الملاحة الروبوتية داخل الأوعية الدموية. LPMS-04C عبارة عن حلقة انزلاقية مصغرة للغاية تم تطويرها لنظام الملاحة داخل الأوعية الدموية. تمامًا مثل أي حلقات انزلاقية أخرى للمعدات الطبية، فإن حلقة الانزلاق الصغيرة هذه تلبي متطلبات العمر الطويل والدوران المستقر والطاقة الموثوقة ونقل الإشارة. علاوة على ذلك، فإن معلماته الصغيرة للغاية تجعل نموذج الحلقة الانزلاقية المصغرة للغاية مناسبًا تمامًا للأجهزة الطبية الصغيرة والدقيقة. يسمح JINPAT LPMS-04C لرأس المستشعر بتدوير بيانات التصوير ونقلها مرة أخرى إلى نهاية المعالجة.


وبالمثل، لدى JINPAT أيضًا بعض نماذج الحلقات المنزلقة المصممة لأجهزة اختبار القلب والأوعية الدموية. LPC-D66-128S هو أحد الممثلين. هناك 66 قناة منها 64 قناة إشارة. هذه الكمية الكبيرة من الدوائر قادرة على نقل البيانات بطريقة فعالة.


للتعامل بشكل أفضل مع البيئة العملية، فإن حلقات الانزلاق الطبية JINPAT تتمتع بدرجات حماية عالية وتخضع لاختبارات مدى الحياة. JINPAT Electronics هي خبيرة في حلقة الانزلاق. اتصل بنا للحصول على معلومات مفصلة عن منتجاتنا من حلقات الانزلاق.


فئة : طبي