طبي

إشارة JINPAT للمعدات الطبية المتطورة المزود بحلقة الانزلاق المتكاملة

المحتوى الفني للمنتجات المشاركة في صناعة الأجهزة الطبية مرتفع جدًا، وهو أيضًا مجال تطبيق مهم لحلقات الانزلاق الموصلة المتوسطة والعالية.

2023-09-07 11:23 by admin إشارة JINPAT للمعدات الطبية المتطورة المزود بحلقة الانزلاق المتكاملة

المحتوى الفني للمنتجات المشاركة في صناعة الأجهزة الطبية مرتفع جدًا، وهو أيضًا مجال تطبيق مهم لحلقات الانزلاق الموصلة المتوسطة والعالية. باعتبارها شركة تصنيع دولية للحلقات الانزلاقية الموصلة، فإن JINPAT لديها تاريخ في تطوير حلقات الانزلاق الموصلة للأجهزة الطبية لأكثر من عشر سنوات. وحتى الآن، تم تطوير مئات المنتجات في هذا المجال. من بين حالات المنتجات هذه، هناك عدد قليل من الأنواع القياسية. المنتجات عبارة عن حلقات انزلاقية موصلة ومدمجة بالإشارات ومخصصة بشكل أساسي. بعد ذلك، سوف نقوم ببساطة باختيار بعض المنتجات لإعلامك بهذا النوع من حلقات الانزلاق JEPAT.

إلقاء نظرة أولى على حلقة الانزلاق الصغيرة الموصلة عبر الفتحة LPT012B-0302-U2 التي طورتها JINPAT للمعدات الطبية لطب العيون.

يدمج هذا المنتج 3 مسارات تيار 2A ومسار إشارة USB2.0 واحد. إنها هيكلية وعملية نسبيًا. العادية، إنها حلقة انزلاقية موصلة للمبتدئين للمعدات الطبية. سبب إدراج هذا المنتج هو أن هذا النموذج عبارة عن حلقة انزلاقية للمعدات الطبية مع أطول فترة إنتاج من JEPAT. لقد تم إنتاجه لأكثر من 9 سنوات بحلول عام 2022. ومن أجل ضمان حيويته القوية، فقد خضع أيضًا أثناء عملية الإنتاج للعديد من الترقيات الفنية. بالإضافة إلى إشارات USB، تستخدم بعض المعدات الطبية الحديثة أيضًا إشارات Ethernet. لدى JINPAT أيضًا العديد من الحالات الناضجة لهذا النوع من حلقات الانزلاق الموصلة للمعدات الطبية المدمجة بإشارات Ethernet.


33.jpg

بالإضافة إلى هذين المنتجين المتكاملين لإشارات الكمبيوتر، قامت JINPAT بتطوير معظم حلقات انزلاق الإشارة للمعدات الطبية أو حلقات انزلاق إشارة النبض. تُستخدم حلقات الانزلاق الموصلة هذه في الغالب في معدات علاج القلب والأوعية الدموية والدماغية. هذه المنتجات لها سمة مشتركة. وهذا يعني الحصول على سرعة تصميم أعلى، يمكن أن تصل إلى 8000 دورة في الدقيقة. نظرًا لآلية العمل الخاصة، فإن حلقات الانزلاق الموصلة ذات إشارات النبض المتكاملة تستخدم عمومًا الخطوط المحورية للترددات اللاسلكية لنقل الإشارات، ويبلغ تردد تشغيلها في الغالب 100 ميجا هرتز. قامت JINPAT بتطوير منتجات تحتوي على ما يصل إلى 64 قناة من إشارات النبض. بالإضافة إلى هذه المعدات الطبية المتطورة، فإن الإنتاج السنوي لسلسلة حلقات الانزلاق الموصلة التي طورتها JINPAT للمصابيح بدون ظل هو أيضًا كبير جدًا


المعدات أو الأساليب الطبية الناشئة مثل الروبوتات الجراحية وغرف العمليات المتكاملة تدخل المجال الطبي ببطء. يوجد في هذه المعدات أو المحاليل الطبية عدد كبير من المعدات الطبية المتقدمة التي تتطلب تركيب حلقات انزلاقية موصلة. تعتبر هذه الأسواق الناشئة المحتملة جذابة للغاية لمصنعي حلقات الانزلاق الموصلة المحترفين مثل JINPAT. بالطبع، الإغراء هو الإغراء. لا يزال الاحتلال الحقيقي للسوق يعتمد على قوة الشركة المصنعة. باعتبارها شركة تصنيع قديمة للحلقات المنزلقة الموصلة، فإن JINPAT في هذه المجالات الناشئة قامت بالفعل بتخزين ما يكفي من التقنيات وقامت باستعدادات مختلفة.


فئة : طبي