طبي

حلقات JINPAT الانزلاقية للمعدات الطبية

JINPAT LPMS، حلقة منزلقة صغيرة جدًا تتميز بشكل صغير جدًا وخفيف الوزن. القطر اختياري من 5.5 مم إلى 11.1 مم. بفضل حجمه الصغير جدًا، يمكن وضعه بسهولة في الأدوات التشغيلية سهلة الاستخدام مثل ملقط الخزعة والمنظار الطبي.

2023-08-21 15:13 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية للمعدات الطبية

مع انتشار فيروس كورونا، أصبح العلاج الطبي محط اهتمام الجمهور. بفضل تفاني العلماء والطاقم الطبي، أحرز العلاج الطبي تقدما كبيرا. ونسبيًا، أصبحت المعدات والمرافق الطبية أكثر تقدمًا وتقنية عالية. في العديد من المعدات والمرافق الطبية، هناك حاجة لنقل الطاقة و/أو الإشارات بين الجزء الدوار والجزء الثابت. ولذلك، فإن حلقة الانزلاق ضرورية.


JINPAT Electronics هي خبيرة في تطوير وإنتاج حلقات الانزلاق. منذ تأسيسها، قامت JINPAT بتزويد العملاء بمنتجات حلقة الانزلاق الموثوقة وحلول النقل الدوارة الفعالة. أما بالنسبة للمعدات الطبية التي تتطلب نقلًا دوارًا ثابتًا وغير مقيد وموثوقًا، فإن JINPAT لديها أيضًا نماذج رائعة لحلقات الانزلاق. اليوم سوف نستكشف بإيجاز بعض حلقات الانزلاق التي تخدم في النظام على المرافق والمعدات الطبية.


من بين مجموعات حلقات الانزلاق الخاصة بـ JINPAT، من خلال حلقة الانزلاق التجويفية، يتم طلب LPT المشفر بشكل متكرر من قبل الشركات المصنعة للمعدات الطبية. تعتبر حلقة الانزلاق JINPAT LPT خيارًا رائعًا للماسح الضوئي المقطعي. قطرها الداخلي اختياري من 0.5 إلى 3 أمتار. يمكن أن تعمل حلقة الانزلاق من خلال الفتحة بجهد عالي 2000VAC وتنقل تيار 500A في دوران عالي السرعة موثوق به ومستقر. كما أنها تتميز بإحتكاك منخفض، ضوضاء منخفضة وتشغيل سلس. إن عمر الخدمة الطويل يجعله مناسبًا تمامًا كمكون طبي.


LPMS-02A-B (13)水印图 .jpg

حلقة الانزلاق الطبية من جينبات


بالإضافة إلى ذلك، فإن حلقات الانزلاق المصغرة جدًا والمفاصل الدوارة للألياف الضوئية التي تنتجها شركة JINPAT تحظى أيضًا بشعبية كبيرة في السوق الطبية. JINPAT LPMS، حلقة منزلقة صغيرة جدًا تتميز بشكل صغير جدًا وخفيف الوزن. القطر اختياري من 5.5 مم إلى 11.1 مم. بفضل حجمه الصغير جدًا، يمكن وضعه بسهولة في الأدوات التشغيلية سهلة الاستخدام مثل ملقط الخزعة والمنظار الطبي. لتمكين نقل إشارة الفيديو عالية الوضوح، يعد الحل الهجين مع وصلة دوارة من الألياف الضوئية أكثر قوة.


لدى JINPAT العديد من الحلول الأخرى للمرافق الطبية. يمكنك التحدث مع فريقنا الفني لمزيد من المعلومات. إذا كانت حلقات الانزلاق الجاهزة تناسب احتياجاتك، فيمكن أن تقدم لك JINPAT حلاً شخصيًا لحلقة الانزلاق. اتصل بنا الآن!


فئة : طبي