الآلات الهندسية

آلات البناء

تشير آلات البناء إلى المعدات الميكانيكية اللازمة في التشغيل الميكانيكي الذي يشمل إنشاء وصيانة الرصيف، ومشاريع الأعمال الترابية، والرفع المتحرك، وعمليات المناولة.

2023-09-06 18:05 by admin آلات البناء

تشير آلات البناء إلى المعدات الميكانيكية اللازمة في التشغيل الميكانيكي الذي يغطي إنشاء وصيانة الرصيف، ومشاريع الأعمال الترابية، والرفع المتنقل، وعمليات المناولة وما إلى ذلك. وقد لعبت حلقة الانزلاق، باعتبارها جزءًا رئيسيًا، دورًا كبيرًا في مثل هذه المعدات. JINPAT، بالاعتماد على عقود من المهارة والخبرة، طورت العديد من حلقات الانزلاق التي تم تطبيقها في الرافعات، الحفارات، شاحنات السلم، مرافق الموانئ، وما إلى ذلك.

起重机.jpg

في الميدان، تستطيع حلقات الانزلاق JINPAT حل مشاكل تغليف الأسلاك أثناء التشغيل من خلال تحسين الأداء الميكانيكي وتبسيط تصميم النظام. عند تطبيقه على الرافعات، يشترك الجزء الكهربائي في أداء موثوق به مع موقع دقيق في حلقته الزاوية (دقة تصل إلى +/- 2 درجة). يسمح تصميم الدوائر المتعددة بنقل الطاقة، والإشارة المشتركة، وإشارة الخانق، وCANBUS وإشارة تشفير الزاوية، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، يتم دعم أجهزة التشفير المدمجة. يعتبر نموذج حلقة الانزلاق من خلال الفتحة/التجويف JINPAT مناسبًا تمامًا لمثل هذه المعدات. إنها تلبي قدرة الرفع الكبيرة من 20 طن إلى 220 طن. علاوة على ذلك، فإن عزم الدوران المنخفض (N.m1N.m) يقلل من ميزانية عزم الدوران للرافعات. يضمن عمل التجميع القياسي اتساق المنتجات بينما يتم تأمين الاتصال الصلب من خلال التصميم الهيكلي العلمي والتصنيع الاحترافي والفحوصات الصارمة. فيما يتعلق بالتطبيق في شاحنة السلم، فإن الحلقة الانزلاقية JINPAT تتمتع بأداء رائع ضد الماء في ضوء ظروف العمل العملية.

يضمن التصميم الداخلي المقاوم للاهتزاز قدرة مقاومة تزيد عن 4.5 جيجا بينما يسمح التصميم المقاوم لدرجة الحرارة المنخفضة بتشغيله في درجة حرارة -50 درجة مئوية ~ +120 درجة مئوية. والأهم من ذلك، أن جميع حلقات الانزلاق المطبقة في مثل هذا المجال الخاص تتمتع بمستوى حماية عالٍ يصل إلى IP67.

الميزات والمزايا



◆ تكون قادرة على دمج المفاصل الدوارة HF والمفاصل الدوارة للألياف الضوئية


◆ الإرسال المتزامن للإشارة المشتركة وإشارة الخانق وCANBUS وإشارة تشفير الزاوية


◆ موقع دقيق في حلقته الزاوية (دقة تصل إلى +/- 2°)


◆ قدرة الرفع الكبيرة: 20~220T


◆ عزم الدوران المنخفض: .1N.m


◆ درجة حرارة العمل واسعة: -50 درجة مئوية ~ +120 درجة مئوية


◆ مقاومة الضباب الملحي والماء والأحماض والتآكل والاهتزاز والصدمات


◆ مستوى حماية عالي يصل إلى IP67


◆ عمر خدمة طويل


◆ تصميم وحدات، والتسليم الفوري


◆ فعالة من حيث التكلفة