الآلات الهندسية

حلقات الانزلاق المخصصة من JINPAT لآلات البناء

تحتاج التطبيقات في الصناعات الثقيلة مثل آلات البناء إلى حلقات انزلاق مخصصة يمكنها تمكين نقل الطاقة العالية وتحمل البيئات القاسية.

2023-09-06 17:47 by admin حلقات الانزلاق المخصصة من JINPAT لآلات البناء

JINPAT Electronics هي شركة تصنيع حلقات الانزلاق تتمتع بخبرة وفيرة في مجال البحث والتطوير في حلقات الانزلاق. مع فريق فني مبتكر وديناميكي، واصلت JINPAT تقديم حلول عملية لحلقات الانزلاق للعملاء. لقد ثبت أن حلقات JINPAT المنزلقة ذات معايير الجودة العالية والأداء الجيد.

في حين أن حلقات الانزلاق القياسية JINPAT مثل حلقات الانزلاق الكبسولة، من خلال حلقات الانزلاق التجويف وحلقات الانزلاق الفطيرة يمكن أن تلبي احتياجات معظم المنتجات الإلكترونية التجارية، فإن التطبيقات في الصناعات الثقيلة مثل آلات البناء تحتاج إلى حلقات انزلاق مخصصة يمكنها تمكين نقل الطاقة العالية وتحمل البيئات القاسية.

من خلال خبراتها في العمل مع العملاء في مجالات مختلفة، طورت JINPAT العديد من حلول الحلقات الانزلاقية المخصصة القابلة للتنفيذ.

LPTS000-0330-1105-SY25 و LPTS000-0330-1105-SY50 هما حلقتان انزلاقيتان مخصصتان تم إنتاجهما بواسطة JINPAT للرافعات. يُظهر هذان الطرازان من الحلقات المنزلقة مع تصنيف حماية IP67، مقاومة رائعة للماء ويمكنهما العمل بسلاسة حتى في ظل بيئة التشغيل القاسية. تدمج حلقة انزلاق الرافعة JINPAT نقل الطاقة والإشارات مثل إشارات الخانق وإشارات CAN والإشارات العامة وما إلى ذلك. ويمكن دمج جهاز التشفير في الداخل عند الطلب. هذه الحلقات الانزلاقية عالية الطاقة مناسبة للرافعات 12T ~ 350T.

أما بالنسبة لبكرة الكابل في محرك الإطفاء، توصي JINPAT بـ LPT012A-0602. تتميز حلقة الانزلاق هذه بحجم صغير بقطر خارجي يبلغ 35 ملم فقط. مع محطات WAGO، يمكن تثبيت LPT012A-0602 بطريقة مريحة.

JINPAT Electronics هي شركة ناضجة ذات حلقات انزلاقية لديها إجراءات تفتيش منهجية وصارمة. تتوافق حلقات الانزلاق الخاصة بنا مع معايير التطبيقات العسكرية وتتوافق مع B.V. وFCC وCE، وما إلى ذلك. يمكنك التحدث إلى فريقنا الفني ونحن واثقون من أننا سنقدم لك حلاً مُرضيًا لحلقة الانزلاق!