الآلات الهندسية

حلقات JINPAT الانزلاقية لآلات البناء

يتم تركيب حلقة الانزلاق في آلات البناء للسماح بحركة مرنة للآلات أثناء إجراء نقل الطاقة والإشارة بين الجزء الثابت والجزء الدوار.

2023-09-06 17:40 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لآلات البناء

بالنسبة لسيارات الإطفاء وبكرات الكابلات والرافعات والرافعات، فإن معظمها يتطلب نقلًا دوارًا للطاقة والإشارات لأداء وظائفها. يتم تثبيت حلقة الانزلاق للسماح بحركة مرنة للآلات أثناء إجراء نقل الطاقة والإشارة بين الجزء الثابت والجزء الدوار.

JINPAT Electronics هي شركة مصنعة للمكونات الإلكترونية متجذرة في حلقات الانزلاق والمفاصل الدوارة والنقابات الدوارة. بالنسبة للآلات الهندسية، لدى JINPAT أيضًا حلول دوارة حصرية وعالية الأداء.

تتميز حلقات الانزلاق للآلات الهندسية JINPAT بتصميم هيكل مدمج وسهولة التركيب. نظرًا لفئة التطبيقات الخاصة، تميل حلقات الانزلاق هذه إلى أن تكون بمستوى حماية أعلى وبسعة طاقة أكبر. مع تصنيف حماية IP64، تتكيف حلقات الانزلاق JINPAT لآلات البناء بشكل مثالي مع البيئة المهددة بالصدمات والأتربة. مع التصميم الخاص، فإن هذا النوع من حلقات الإنزلاق يتحمل درجات الحرارة القصوى، من -55 درجة مئوية إلى +80 درجة مئوية. سعة الطاقة 600A.

تأخذ حلقة الانزلاق JINPAT تصميم هيكل عالي التحمل للصدمات ويمكنها التعامل مع بيئة العمل ذات الاهتزازات العالية. بفضل تخطيط الهيكل والمواد من الدرجة العليا، فإن حلقات الانزلاق JINPAT تحتضن التشغيل المستقر وعمر المنتج القابل للتحمل.

توصي JINPAT من خلال حلقات الانزلاق التجويفية وسلسلة LPT وسلسلة حلقات الانزلاق عالية الطاقة LPA لتأسيس حلول حلقات الانزلاق الخاصة بك لآلات البناء. لمزيد من الحلول