الآلات الهندسية

حلقات انزلاقية متكاملة للغاية لآلات البناء

وبصرف النظر عن الصناعة التجارية، يتم أيضًا تركيب حلقات الانزلاق JINPAT في العديد من المعدات والآلات الصناعية الثقيلة.

2023-09-06 17:36 by admin حلقات انزلاقية متكاملة للغاية لآلات البناء

JINPAT Electronics هي شركة متخصصة في توفير حلقات الانزلاق التي تم تأسيسها في عام 1996. ومنذ ذلك الحين، كرست JINPAT Electronics جهودها لتطوير حلقات الانزلاق لأغراض مختلفة. وبصرف النظر عن الصناعة التجارية، يتم أيضًا تركيب حلقات الانزلاق في العديد من المعدات والآلات الصناعية الثقيلة.

بادئ ذي بدء، أنتجت JINPAT Electronics العديد من حلقات الانزلاق المتكاملة عالية الطاقة المخصصة للرافعات. على سبيل المثال، LPT200-0430-0210-06S عبارة عن حلقة انزلاق كبيرة للتيار مع تجويف مركزي كبير. إنها تأخذ سبائك الألومنيوم كمسكن. يضمن تصميم الهيكل الخاص وتقنية التعامل معه حماية جيدة للهيكل الداخلي. مع IP67، هذه الحلقة الانزلاقية المدمجة مقاومة للماء ويمكن أن تعمل بسلاسة حتى في البيئات القاسية. توجد 4 قنوات طاقة 30 أمبير، وقناتان طاقة 10 أمبير، و3 قنوات طاقة 5 أمبير، و4 قنوات CANBUS وقناة إشارة خانق واحدة. تضمن قنوات الطاقة الكافية وقدرتها حلقة الانزلاق بمحرك دوار ممتاز. علاوة على ذلك، فإن تصميم الوحدة وطبقات العزل الخاصة يمكن أن يضمن نقلًا ثابتًا وخاليًا من التداخل للطاقة والإشارات.

تعتبر حلقات الانزلاق المقاومة للانفجار من JINPAT أيضًا حلاً فعالاً وعمليًا لآلات البناء. بشكل عام، آلات البناء مثل الرافعات والرافعات تعمل في بيئة الغبار. ولذلك نطالب بحلقات انزلاقية مقاومة للانفجار وذات مستوى أمان أعلى. JINPAT LPA000-05200-01PE-0563Ex عبارة عن حلقة منزلقة مقاومة للانفجار تعمل في منصة بحرية. هناك أيضًا ميزات بارزة أخرى مثل سعة الطاقة العالية والنقل المتكامل للغاز. يعتبر نموذج الحلقة المنزلقة هذا نموذجًا متكاملاً للغاية. تتمتع JINPAT Electronics بمهارة فنية في إنتاج حلقة منزلقة ذات وظائف متعددة الاستخدامات. يمكن لشركة JINPAT Electronics أن تصنع حلول حلقة الانزلاق المخصصة التي تنقل الإشارات والطاقة والسوائل والغاز.