الآلات الهندسية

مزايا حلقات الانزلاق ذات التيار الكبير من JINPAT

بالمقارنة مع حلقة الانزلاق القياسية، فإن هذا النوع الكبير من التيار لديه ميزات بارزة خاصة به. الآن دعونا نرى مزايا وميزات هذا النوع من حلقات الانزلاق.

2023-09-06 17:19 by admin مزايا حلقات الانزلاق ذات التيار الكبير من JINPAT

من بين حلقات الانزلاق JINPAT Electronics، فإن تلك التي لديها قدرة طاقة تزيد عن 50 أمبير وتعتمد أزواج احتكاك فرشاة الكربون تسمى حلقات الانزلاق الكبيرة الحالية. ونظرًا لتميزها، لا توجد نماذج قياسية في هذه السلسلة. حتى الآن، طورت JINPAT أكثر من ألف نموذج كبير لحلقة الانزلاق الحالية. هناك نماذج أكثر تمثيلا. بالمقارنة مع حلقة الانزلاق القياسية، فإن هذا النوع الكبير من التيار لديه ميزات بارزة خاصة به. الآن دعونا نرى مزايا وميزات هذا النوع من حلقات الانزلاق.

في البداية، دعونا نلقي نظرة على الحلقة الانزلاقية للمروحة الكهربائية ذات المستوى MW والتي تتمتع بأعلى قدرة طاقة بين جميع حلقات الانزلاق. نسبيًا، حلقة الانزلاق الحالية الكبيرة هذه أكبر من الحلقات الأخرى. JINPAT LPA000-062000-01PE-72S-11L-01A عبارة عن حلقة منزلقة عالية الطاقة بقدرة 3 ميجاوات تمثل تمثيلًا إلى حد ما. بما أن جهد التشغيل هو 690 فولت فقط، فإنه يتطلب قدرة طاقة عالية في قناة واحدة. وفي الوقت نفسه، يتطلب هذا حلقة نحاسية أكبر. جنبًا إلى جنب مع تصميم الهيكل المجوف، فإن هذه الحلقة المنزلقة تشغل حجمًا كبيرًا.

تختلف عن حلقة الانزلاق ذات التيار الكبير ذات الجهد العالي، لدى JINPAT Electronics أيضًا نموذج حلقة الانزلاق الذي يتميز بجهد تشغيل عالي ولكن في شكل صغير نسبيًا. بدون الهيكل المجوف، فإن حلقة الانزلاق هذه توفر مساحة أكبر. LPA000-1480-04FO-EX هو نموذج نموذجي بين هذا النوع. تدمج حلقة الانزلاق الكبيرة الحالية وصلة دوارة من الألياف الضوئية ذات 4 قنوات. بطول 1050 ملم وقطر 140 ملم. إنه النموذج الانزلاقي الأكثر نحافة للمجموعة.

من بين حلقات الانزلاق الكبيرة للتيار JINPAT، هناك نماذج ذات جهد تشغيل منخفض جدًا والذي يميل إلى أقل من 100 فولت مع قدرة طاقة لقناة واحدة أعلى من 100 أمبير. LPA000-08200-1530-88S-03U2- 02E3-02S هو حل خاص عالي الطاقة مصمم لخدمة غرض معين. تدمج حلقة الانزلاق هذه قناة إشارة الفيديو عالية الوضوح وإشارة إيثرنت وقناة USB2.0 وأكثر من 80 قناة للإشارات الأخرى. تعتبر حلقة الانزلاق هذه من النوع العالي التكامل والمتنوع.

هذه الحلقات الانزلاقية الكبيرة المذكورة أعلاه ناضجة جدًا من حيث التكنولوجيا ومصنوعة بشكل جيد. واصلت JINPAT تحسين الأداء الإلكتروني لمنتجاتنا. يمكنك دائمًا التحدث إلى JINPAT حول احتياجاتك الفعلية، ونحن واثقون من أننا سنقدم لك إجابة مرضية.