الآلات الهندسية

مقدمة موجزة عن حلقة الانزلاق الهوائية الهيدروليكية المتكاملة لـ JINPAT

بالنسبة للمجال الكهروميكانيكي، توصي JINPAT Electronics بحلقات الانزلاق المتكاملة لشبكة إيثرنت. مع سنوات من الخبرة، قامت شركة JINPAT Electronics بتطوير العديد من نماذج حلقات الانزلاق.

2023-09-06 17:14 by admin مقدمة موجزة عن حلقة الانزلاق الهوائية الهيدروليكية المتكاملة لـ JINPAT

في مجال الصناعة الكهروميكانيكية، تُفضل إشارات Ethernet نظرًا لمعدل نقلها المرتفع نسبيًا وقدرتها الكبيرة على التكيف. وفي الوقت نفسه، تلعب الحلقة الانزلاقية دورًا مهمًا في النظام الكهروميكانيكي للمساعدة في تحسين هيكل النظام وتجنب تشابك الأسلاك. بالنسبة للمجال الكهروميكانيكي، توصي JINPAT Electronics بحلقات الانزلاق المتكاملة لشبكة إيثرنت. مع سنوات من الخبرة في ناقل الحركة الدوار، قامت شركة JINPAT Electronics بتطوير العديد من حلول الحلقات الانزلاقية وتم وضعها موضع الاستخدام العملي.

تعمل حلقات الانزلاق لشبكة JINPAT Ethernet بشكل عام على دمج أنواع مختلفة من الإشارات. الى جانب ذلك، هناك 1 ~ 2 قناة دوارة في جزء حلقة الانزلاق الكهربائية. يتم الحفاظ على بعضها من خلال تصميم التجويف بينما يتم تصنيع البعض الآخر بشكل صلب. تختلف عن معظم المنتجات الجاهزة، فإن حلقة الانزلاق الهيدروليكية المدمجة المخصصة لشبكة إيثرنت الهوائية تأخذ هيكلًا جديدًا وتتكون من جزء عالي الدقة. وتعني هذه الميزة قيمة أعلى من حيث الجانب الفني والتكلفة.

JINPAT Electronics هي شركة تصنيع مبتكرة لحلقات الانزلاق. قامت JINPAT Electronics بتطوير العديد من حلقات الانزلاق المتكاملة التي يمكنها نقل إشارات Ethernet والسوائل والغاز. LPT000-1010-02E3-02A هو أحدث نموذج لحلقة الانزلاق المتكاملة بعمود صلب. تتكون حلقة الانزلاق المخصصة هذه من ثلاثة أجزاء رئيسية: الوحدة الكهربائية، ووحدة Ethernet، والوصلات الدوارة الهوائية/الهيدروليكية. ونظرًا لأعداد القنوات المتكاملة، فإن حجم حلقة الانزلاق هذه كبير نسبيًا. الطول 227 ملم والقطر 86 ملم. يتم تطبيق هذه الحلقة الانزلاقية متعددة الوظائف بشكل أساسي في النظام الأوتوماتيكي ذو الحجم المتوسط. تساعد الحلقة المنزلقة على تسهيل نقل الهواء المضغوط والطاقة وإشارات النطاق الترددي العالي.

فيما يتعلق بحلقة الانزلاق المتكاملة لشبكة Ethernet مع تصميم التجويف، فإن JINPAT LPT150-1815-E2-01A هو منتج حلقة الانزلاق التمثيلي. قطر التجويف من خلال 150 ملم. تدمج حلقة الانزلاق ذات العمود المجوف 18 قناة طاقة 15 أمبير. تتفوق حلقة الانزلاق هذه في حالة قدرتها على نقل الطاقة. وفي الوقت نفسه، لديها قناة إيثرنت واحدة بطول 100 متر وقناة هوائية/هيدروليكية واحدة. نظراً لقطر التجويف الكبير والأداء الإلكتروني الممتاز، فإنه يمكن تركيبه في العديد من الآلات الثقيلة.

لمزيد من الحلول المخصصة لحلقات الانزلاق، يمكنك زيارة موقع JINPAT الإلكتروني أو إرسال بريد إلكتروني إلينا مباشرةً.