الآلات الهندسية

JINPAT حلقات الانزلاق عالية الطاقة للرافعات

أما بالنسبة للآلات المستخدمة في الإنتاج الصناعي ومشاريع البناء، فهناك حاجة إلى التخصيص. توفر شركة JINPAT حلقات انزلاقية للرافعات.

2023-09-06 17:08 by admin JINPAT حلقات الانزلاق عالية الطاقة للرافعات

JINPAT Electronics هو خبير محترف في الحلول الموصلة الدوارة. قامت شركة JINPAT بتطوير العديد من الاتحادات الدوارة وحلقات الانزلاق والمفاصل الدوارة لكل من المجال التجاري والمجال الصناعي. خطوط الإنتاج القياسية مثل حلقات الانزلاق الكبسولة، وحلقات الانزلاق المصغرة، وحلقات الانزلاق المسطحة قادرة على تلبية المتطلبات العامة للنقل الدوار في الأجهزة الإلكترونية التجارية. أما بالنسبة للآلات المستخدمة في الإنتاج الصناعي ومشاريع البناء، فهناك حاجة إلى التخصيص.

في مشروع البناء، الرافعة هي اللاعب الرئيسي الذي يتحمل العديد من المهام. وفي نظام الماكينة هذا، يتم تركيب حلقات الانزلاق للسماح برفع وخفض أذرع الرافعة وكذلك ضبط بكرات الكابلات. ولتوفير محرك كافٍ، من المتوقع أن تتمتع حلقات الانزلاق بحمل طاقة أعلى وتكون قادرة على التعامل مع بيئة العمل القاسية.

JINPAT LPTS000-0430-0705-02S وLPTS000-0530-1505 هما حلقتان نموذجيتان مخصصتان عاليتا الطاقة للتيار الكبير مصممة خصيصًا للرافعات. يستخدم كلا الطرازين حلقة الانزلاق كإطار أساسي، ويستخدمان كابل FLRY-B لتمرير الطاقة. يقلل FLRY-B من سماكة العزل ويتمتع بخصائص تحمل درجات حرارة أعلى، وبالتالي يجعل حلقة الانزلاق المخصصة هذه مناسبة بشكل خاص لآلات البناء. في حالة الهيكل، يحتوي JINPAT LPTS000-0430-0705-02S على 4 قنوات طاقة 30 أمبير و7 قنوات طاقة 5 أمبير وقناتين CAN-BUS. تساعد قنوات الإشارة على المناورة بزاوية الدوران وتساعد حلقة الانزلاق على الدوران بطريقة تستحق الثناء. LPTS000-0530-1505 عبارة عن حلقة انزلاقية كبيرة الحجم وعالية الطاقة مع 5 قنوات 30 أمبير و15 قناة 5 أمبير. يختلف عن نموذج حلقة الانزلاق السابق، فهو يحتوي على قناة إشارة اختبار واحدة أيضًا في كابل FLRY-B الذي يسمح بنقل البيانات في الوقت الفعلي للرافعة. تتميز هاتان الحلقتان الكبيرتان للانزلاق الحاليتان بموثوقية فائقة في نقل الطاقة والبيانات. بالإضافة إلى الهيكل المعدني، فهي تتمتع بدرجات حماية عالية.

JINPAT Electronics هي شركة مبتكرة وديناميكية للغاية، ولدينا خبرة غنية متراكمة في مجال البحث والتطوير في حلقة الانزلاق ولدينا فنيين ماهرين ومخلصين. تعال إلى JINPAT Electronics للحصول على حلول ومنتجات أفضل لحلقات الانزلاق.