الآلات الهندسية

حلقات JINPAT الانزلاقية لبكرات الكابلات الكهربائية

تساعد بكرة الكابلات الكهربائية على تسهيل عملية إدخال وإخراج الكابلات التي يتم حملها وهي جزء أساسي من العديد من آلات وأجهزة البناء. هناك حاجة إلى حلقة زلة.

2023-09-06 16:40 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لبكرات الكابلات الكهربائية

كثيرًا ما تُرى بكرات الكابلات في العديد من آلات البناء. تحتوي بكرة الكابل على كابلات وأسلاك يمكن تمديدها وسحبها حسب الاحتياجات. تساعد بكرة الكابلات الكهربائية على تسهيل عملية إدخال وإخراج الكابلات التي يتم حملها وهي جزء أساسي من العديد من آلات وأجهزة البناء مثل الونش والرافعات.

في المناطق الصناعية، تميل بكرات الكابلات التي يتم تركيبها في الرافعات والسفن إلى طلب حلقات انزلاقية ذات سعة طاقة عالية للسماح بالنقل الدوراني الكامل في الأجهزة ذات الصلة. JINPAT LPTS000-0440-14S و LPA000-0250-FO04 هما نموذجان نموذجيان لحلقة الانزلاق لمثل هذه التطبيقات. يعد الهجين من JINPAT من خلال حلقة الانزلاق التجويف وحلقة الانزلاق الكبيرة الحالية حلاً فعالاً للغاية لآلات البناء. مع الهيكل الداخلي الموضوع بشكل جيد وإجراءات العزل الخاصة، فإن حلقات الانزلاق JINPAT قادرة على نقل الطاقة والإشارة بطريقة موثوقة. علاوة على ذلك، فإن الوصلات الدوارة المدمجة سهلة التركيب والصيانة، وبالتالي تثبت أنها مناسبة تمامًا للاستخدام الصناعي.

500.jpg

تريد JINPAT Electronics الأفضل لعملائنا. أثناء البحث والتطوير لـ LPTS000-0440-14S وLPA000-0250-FO04، أخذ فريق JINPAT بيئة العمل بعين الاعتبار. يتمتع هذان النوعان من نماذج حلقات الانزلاق بختم سليم، مع درجة حماية عالية، كما أنهما مقاومان للرذاذ ويظهران أداءً رائعًا في مقاومة الصدمات. LPA000-0250-FO04 عبارة عن حلقة انزلاق كبيرة للتيار مع وصلة دوارة بصرية مدمجة، لذلك بصرف النظر عن الطاقة والإشارات الأخرى، يمكنها أيضًا نقل الإشارات الضوئية. بشكل عام، حلقات الانزلاق لبكرات الكابلات الصناعية هي حلقات انزلاق مخصصة. يمكن لشركة JINPAT أن تقدم العديد من الخيارات للعملاء ذوي المتطلبات المحددة. لتلبية الحاجة إلى تمرير السوائل والغاز، توفر JINPAT أيضًا حلول حلقات الانزلاق بقنوات هوائية وهيدروليكية.

انتقل إلى JINPAT Electronics للحصول على حلول أكثر أصالة ومبتكرة لحلقات الانزلاق!