الآلات الهندسية

حلقات JINPAT المتكاملة للانزلاق لبكرات الكابلات الكهربائية

للسماح للمفاصل الموجودة على بكرة الكابل بالدوران وتمكين إرسال الإشارات، هناك حاجة إلى حلقة انزلاق كهربائية.

2023-09-06 16:23 by admin حلقات JINPAT المتكاملة للانزلاق لبكرات الكابلات الكهربائية

في مشاهد مختلفة، هناك مجموعة متنوعة من حلقات الانزلاق لتلبية الاحتياجات الخاصة. يتم تركيب بكرات كابلات كبيرة الحجم على سفن البناء البحرية. يتم تركيب بكرات الكابلات الكهربائية لتثبيت الرافعة والتحكم فيها. أما بالنسبة لبكرات الكابلات صغيرة الحجم، فيتم تثبيتها على التطبيقات المتطورة. للسماح للمفصل بالدوران وتمكين إرسال الإشارات، هناك حاجة إلى حلقة انزلاق كهربائية.

في ظل خلفية البناء، من المتوقع أن تحمل حلقات الانزلاق كهرباء عالية الطاقة، وبالتالي تميل حلقات الانزلاق إلى تصميم فرشاة الكربون. النموذج الأكثر تمثيلاً لحلقة الانزلاق هو سلسلة LPA350/340. تم تصميم هذه السلسلة خصيصًا لبكرات الكابلات الموجودة على أوناش السفن. الميزة الأكثر بروزًا هي التصميم الكبير جدًا من خلال التجويف. يبلغ قطر التجويف المركزي 300 ملم. وللتعامل مع البيئة القاسية في المحيط، تتميز حلقات الانزلاق هذه بدرجة حماية عالية تصل إلى IP56. جهد العمل لها هو 380VAC أو 440VAC.

إن الجهد الكهربائي المذكور أعلاه لحلقة الانزلاق صغير جدًا بالمقارنة مع تلك المطبقة في سفينة البحث العلمي أو مركبة ROV. لتمكين نقل الطاقة في أعماق المحيطات، تكون حلقات الانزلاق ذات جهد تشغيل أعلى، ومعظمها أعلى من 2500VAC. بالإضافة إلى ذلك، لضمان الاتصال عالي الكفاءة على ROV السري، غالبًا ما يتم دمج مفصل دوار بصري داخل حل حلقة الانزلاق. الحلول النموذجية هي LPA000-0250-01PE-FO04 وLPA000-0630-01PE-0620-30S. كلاهما يدمجان حلقة انزلاق بصرية أحادية الوضع ذات 4 قنوات.

وهناك أيضًا حلول سهلة الاستخدام لحلقة الانزلاق للإلكترونيات التجارية المتطورة. بالمقارنة مع حلقات الانزلاق العملاقة، فإن حلقات الانزلاق الصغيرة لها تطبيقات أوسع وحجم إنتاج سنوي أكبر. LPT012-0405-06S هو نموذج حلقة انزلاق تم نشره حديثًا لبكرات الكابلات المحمولة. يدمج هذا المفصل الدوار الكهربائي 4 قنوات طاقة 5 أمبير و6 قنوات تشفير لدعم نقل إشارات الاستشعار المختلفة.

JINPAT Electronics هي خبيرة في حلقات الانزلاق. نحن نقدم الكثير من حلقات الانزلاق القياسية ليختارها العملاء. ويمكن للعملاء أيضًا طلب تصميم مخصص جديد تمامًا.