الآلات الهندسية

JINPAT Electronics حلقات انزلاقية كبيرة الحجم مع فتحة مركزية كبيرة

تعتبر حلقات الانزلاق الكبيرة الحالية ذات قطر التجويف الكبير منتجًا استراتيجيًا لشركة JINPAT Electronics.

2023-09-06 16:08 by admin JINPAT Electronics حلقات انزلاقية كبيرة الحجم مع فتحة مركزية كبيرة

حلقة الانزلاق الكبيرة الحالية هي فرع حلقة الانزلاق المخصص من JINPAT. حلقات الانزلاق الحالية الكبيرة هي المنتج الاستراتيجي لشركة JINPAT Electronics. في هذا النوع، قامت JINPAT Electronics بتطوير نموذج الحلقة الانزلاقية الذي يحتوي على جهد 10000VAC وسعة قناة واحدة تصل إلى 5000A. نظرًا لأن هاتين المعلمتين هما المرجع الرئيسي عند تقييم حلقة الانزلاق، فإن JINPAT Electronics تبرز في هذه الصناعة.

يمكن تصنيف حلقات الانزلاق الكبيرة الحالية JINPAT ومن خلال حلقات الانزلاق التجويفية إلى حلقة انزلاقية ذات عمود صلب وحلقة انزلاقية ذات عمود مجوف. ومعظم حلقات الانزلاق المخصصة عبارة عن عمود صلب بينما تكون الحلقات الأخرى ذات تجويف داخلي. سننظر الآن إلى بعض حلقات الانزلاق الكبيرة ذات التصميم الكبير من خلال التجويف. يتجاوز معظم قطر التجويف 100 مم ليتم توصيله بشكل أفضل مع الأجزاء الميكانيكية الأخرى.

LPA130-031000-01PE-50S هو عبارة عن حلقة انزلاقية عالية الطاقة تم نشرها مؤخرًا من خلال التجويف. تم تصميم حلقة الانزلاق الحالية الكبيرة المخصصة هذه لنظام المروحة المدعمة. جهد التشغيل هو 450VAC وقدرة الطاقة 1MW. لنقل إشارات مختلفة إلى المروحة بدقة، تدمج حلقة الانزلاق المخصصة هذه 50 قناة إشارة طاقة ضعيفة. يعد هذا أحد نماذج الحلقات الانزلاقية القليلة التي تحتوي على كمية كبيرة من رقم القناة.

نموذج آخر مشفر LPA340-03350-04S، وهو عبارة عن حلقة انزلاق كبيرة مخصصة للتيار مصممة للرافعة البحرية. جهد التشغيل لحلقة الانزلاق هو 440VAC وتتكون وحدة الطاقة من 3 قنوات طاقة 350A. فيما يتعلق بوحدة الإشارة، لا يوجد سوى 4 قنوات إشارة بجهد 24VAC. النموذج الأكثر تعقيدًا ذو القناة الهوائية هو LPA550-0370-01PE-1510. إنه أحد النماذج الأولية التي لها تاريخ يزيد عن 10 سنوات.

تمتلك JINPAT Electronics مجموعة كاملة من حلقات الانزلاق القياسية التي يمكنها تلبية الاحتياجات المختلفة وتوفر أيضًا حلولًا مخصصة خاصة. اتصل بنا لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا.