الآلات الهندسية

حلقات JINPAT الانزلاقية للآلات الهندسية

حلقات الانزلاق JINPAT للآلات الهندسية هي في الأساس حلقات انزلاق الرافعة وحلقات انزلاق الونش. تتبنى حلقة الانزلاق JINPAT LPA تصميمًا حاصلًا على براءة اختراع، وتمنح تقنية الختم السلسلة مقاومة ممتازة للماء ودرجة حماية عالية.

2023-08-21 16:30 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية للآلات الهندسية

JINPAT Electronics هي شركة راسخة لحلقات الانزلاق. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة الحلقات الانزلاقية، والمعروفة أيضًا بصناعة المفاصل الدوارة، قامت JINPAT بتطوير نظام إنتاج حلقات الانزلاق الناضج. شكلت JINPAT العديد من سلاسل الحلقات المنزلقة التي تخدم مختلف التطبيقات والصناعة. وبصرف النظر عن حلقة الانزلاق التي تستهدف المنتجات الاستهلاكية، تقوم شركة JINPAT أيضًا بتطوير حلقة الانزلاق للاستخدام الصناعي والصناعة الهندسية.

قامت JINPAT بتطوير حلقة الانزلاق للآلات الهندسية. معظم حلقات الانزلاق هذه مشفرة بـ LPA، وهي حلقات الانزلاق الكبيرة الحالية. تعد حلقات الانزلاق JINPAT LPA أكبر نسبيًا من حيث حجمها لدعم نقل الطاقة العالية. حلقات الانزلاق JINPAT للآلات الهندسية هي في الأساس حلقات انزلاق الرافعة وحلقات انزلاق الونش. تتبنى حلقة الانزلاق JINPAT LPA تصميمًا حاصلًا على براءة اختراع، وتمنح تقنية الختم السلسلة مقاومة ممتازة للماء ودرجة حماية عالية. يوفر الغلاف للحلقة الانزلاقية حماية إضافية، مما يضمن التشغيل السلس والموثوق لوحدة الحلقة الانزلاقية.

起重机1.jpg

JINPAT الآلات الهندسية زلة الدائري

تدعم حلقة الانزلاق عالية الطاقة من JINPAT النقل الهجين للطاقة والإشارات. مع جهاز تشفير الزاوية المدمج، يمكن أن تدور حلقة الانزلاق هذه في زاوية معينة وبدقة عالية جدًا. هذه الميزة تجعل حلقة الانزلاق هذه مناسبة تمامًا للرافعات والآلات الهندسية الأخرى. تستخدم حلقة الانزلاق عالية الطاقة JINPAT حلقة نحاسية خاصة وفرشاة كربون تمنح الوحدة موصلية رائعة وعزلًا جيدًا. يمكن لحلقات الانزلاق JINPAT للآلات الهندسية أن تدعم الرافعات من 12T إلى 350T.