الآلات الهندسية

JINPAT حلقة انزلاق سلم النار

تعمل حلقات الانزلاق الموجودة على مخارج الحريق على نقل الطاقة والإشارات والبيانات والمزيد مع السماح للمعدات بالدوران دون التسبب في تشابك في الكابلات أو الأنابيب.

2023-10-26 14:17 by admin JINPAT حلقة انزلاق سلم النار

حلقة منزلقة على سلم إطفاء تنقل الطاقة أو الإشارات أو البيانات وما إلى ذلك، مع السماح للمعدات بالدوران دون التسبب في تشابك الكابلات أو الأنابيب. تعمل JINPAT أيضًا على منتجات الحلقة المنزلقة على سلم الحريق، والحلقة المنزلقة على سلم الحريق لها بشكل أساسي التطبيقات التالية:

نقل الطاقة ونقل البيانات: عادة ما تتطلب سلالم الحريق الكهرباء لتزويد الإضاءة والكاميرات ومعدات المراقبة والأجهزة الكهربائية الأخرى. يمكن للحلقة المنزلقة نقل الطاقة من الجزء الثابت إلى الجزء المتحرك من السلم، مما يسمح لها بالدوران بحرية دون التسبب في تشابك الكابل. ومن ناحية أخرى، تحتاج بعض سلالم الحريق إلى نقل إشارات الفيديو وإشارات التحكم وغيرها من البيانات. يمكن للحلقة المنزلقة أن تنقل إشارات البيانات هذه، مما يضمن إمكانية نقل المعلومات بسلاسة عندما يصعد السلم لأعلى أو لأسفل.

نقل الإشارة: عندما يتم تركيب الكاميرات وأجهزة استشعار درجة الحرارة وأجهزة الكشف عن الغاز وغيرها من المعدات على السلم، يمكن للحلقة المنزلقة نقل الإشارات التي تجمعها هذه الأجهزة للمراقبة والتحكم.

أداء الدوران: يجب أن يكون سلم الحريق قادرًا على الدوران بحرية للوصول إلى مواقع مختلفة في موقع الحريق. تضمن الحلقة المنزلقة إمكانية نقل الطاقة والإشارات بشكل مستمر أثناء الدوران دون أي تدخل.

توفير المساحة: من المعروف أن معدات سلم الحريق كبيرة جدًا، كما أن الحلقة المنزلقة التي طورتها شركة JINPAT لسلم الحريق تسمح بانتقال جميع الكابلات والكابلات من قاعدة السلم إلى الجزء الدوار، وبالتالي توفير المساحة و تقليل خطر التشابك.

باختصار، يساعد تطبيق منتجات سلسلة LPTS000 التي طورتها JINPAT لسلم الإطفاء على ضمان قدرة سلم الإطفاء على أداء المهام بأمان وكفاءة مع الحفاظ على نقل موثوق للطاقة والإشارات والبيانات. يعد هذا أمرًا مهمًا جدًا لموظفي الإطفاء في استخدام الحرائق أو مراقبة موقع الحريق والتحكم فيه، ولكنه يعمل أيضًا على تحسين سلامة الإنتاج وعمليات الحياة بشكل كبير.