مستهلكى الكترونيات

طائرات بدون طيار ومركبات تحت الماء بدون طيار

UAV، اختصار لـ Unmanned Aerial Vehicle، هي نوع من الطائرات بدون طيار التي يتم التحكم فيها عن طريق معدات التحكم عن بعد اللاسلكية وبرنامج التحكم الخاص بها

2023-09-13 14:56 by admin طائرات بدون طيار ومركبات تحت الماء بدون طيار

الطائرات بدون طيار هي طائرات بدون طيار يتم التحكم فيها عن طريق معدات التحكم عن بعد اللاسلكية وبرمجيات التحكم الخاصة بها، ويتكون نظام الطائرات بدون طيار من نظام منصة الطائرات ونظام جمع المعلومات ونظام التحكم الأرضي، وفي الوقت نفسه، يقوم جهاز الالتقاط بعرض صور عالية السرعة، والحلقة المنزلقة تلعب دورًا كبيرًا في نظام جمع المعلومات. نظرًا لأن الحلقة المنزلقة يمكنها نقل إشارات مختلفة مثل التيار والفيديو بين أي مكونات كهربائية يمكن أن تدور بشكل مستمر نسبيًا 360 درجة، فإن التشغيل العادي للنظام مضمون. تشغيل الطائرات بدون طيار أثناء الطيران أو التشغيل، تصوير دوران شامل 360 درجة.

A drone is an unmanned aircraft controlled by a wireless remote control device and its control software. The drone system consists of an aircraft platform system, an information collection system and a ground control system. At the same time, a capture device produces high-speed images and a slip ring It plays a huge role in the information collection system. Because the slip ring can transmit various signals such as current and video between any electrical components that can relatively continuously rotate 360 degrees, the normal operation of the system is guaranteed. UAV operation during flight or operation, all-round 360-degree rotation shooting.


 отдельныеконтактные группы (2).jpg


تم تطبيق حلقة الانزلاق JINPAT من سلسلة LPS على السيارة. إنه يتكون من دوار وفرشاة منفصلين، حيث أن الجزء الدوار منه قادر على أن يأتي بفتحة من أجل تثبيت العمود للعملاء. مثل هذه الواجهة الكهربائية الدوارة قادرة على نقل مجموعة من الإشارات الضعيفة ذات المقاومة المنخفضة.علاوة على ذلك، فإن طريقة توصيل الجزء الثابت هي اختيارية تتراوح من دبوس التثبيت إلى الأذن النحاسية، وسلك التثبيت والشكل من الدائري إلى شبه القوس، المتراكب، إلى المسامير الثابتة. وبصرف النظر عن ناقل الحركة الذي يدور بزاوية 360 درجة، يمكن أن تصل سرعة الدوران إلى 2000 دورة في الدقيقة.عند تطبيقه على الطائرة بدون طيار، يمكن للجزء تحقيق مناورة فعالة للطائرات بدون طيار بسرعة دوران عالية ووظيفة الالتقاط السريع للصور. علاوة على ذلك، بفضل الدقة العالية والأداء الموثوق، فإنه يعمل على تحسين الوضوح العالي للصور والانتقال السهل للطائرة بدون طيار. وتشمل المنتجات النموذجية نماذج LPS-06A/B، LPS-12A/12B. لقد تم تطبيقها بنجاح على نظام الطائرات بدون طيار للتصوير الجوي.

JINPAT LPS series slip rings are used in vehicles. It consists of independent rotors and brushes, with holes on the rotor for customers to install shafts. This rotating electrical interface is capable of transmitting a range of weak signals at low impedance, and the stator connection options can range from pins to copper lugs, clamping wires, shapes from round to semi-arc, overlapping to fixed pins, and more. In addition to the 360-degree rotation transmission, the rotation speed can reach 2000rpm. When applied to drones, this component can achieve effective maneuvering of the drone, with high rotation speed and fast camera functions. Additionally, the high definition of images and easy navigation of the drone are enhanced with high resolution and reliable performance. Typical products include models LPS-06A/B, LPS-12A/12B. It has been successfully used in aerial photography drone systems.