مستهلكى الكترونيات

تستحضر الحلقات المنزلقة لأجهزة الواقع الافتراضي واقعًا أكثر أصالة

تقنية الواقع الافتراضي التي ظهرت في فيلم Ready Player One مثيرة للإعجاب إلى حد ما. واللاعبين حول العالم بالإضافة إلى مطور تكنولوجيا الواقع الافتراضي

2023-09-13 14:15 by admin تستحضر الحلقات المنزلقة لأجهزة الواقع الافتراضي واقعًا أكثر أصالة

تقنية الواقع الافتراضي التي ظهرت في فيلم Ready Player One مثيرة للإعجاب إلى حد ما. واللاعبون حول العالم بالإضافة إلى مطوري تكنولوجيا الواقع الافتراضي يتطلعون جميعًا للوصول إلى عصر جديد للواقع الافتراضي مثل الواحة في الفيلم. ولحسن الحظ، فإن الواقع الافتراضي يسير في الاتجاه الصحيح.

تقنية الواقع الافتراضي التي ظهرت في فيلم Ready Player One مثيرة للإعجاب إلى حد ما. واللاعبون حول العالم بالإضافة إلى مطوري تكنولوجيا الواقع الافتراضي يتطلعون جميعًا للوصول إلى عصر جديد للواقع الافتراضي مثل الواحة في الفيلم.

ولحسن الحظ، فإن الواقع الافتراضي يسير في الاتجاه الصحيح. في الوقت الحاضر، أصبحت سماعات الرأس VR منتجًا يسهل الوصول إليه. بعضها يعتمد نقل البيانات لاسلكيًا، والبعض الآخر، خاصة تلك التي يستخدمها اللاعبون، لا تزال تعتمد الأسلاك لنقل البيانات بشكل أفضل وأكبر. وبالنسبة لهذه الأنواع الأخيرة من سماعات الواقع الافتراضي، تعد الحلقات المنزلقة مكونًا أساسيًا. قامت JINPAT Electronics بتطوير حلقات انزلاق HDMI لسماعات الرأس VR.

微信截图_20201202212044.jpg

يمكن لأحدث حلقة انزلاقية JINPAT HDMI نقل إشارات HDMI وإشارات USB. مع الواجهة المدمجة، فإن حلقة الانزلاق JINPAT HDMI مريحة في التثبيت. يصل معدل نقل إشارة HDMI لحلقة الانزلاق JINPAT إلى 2160×1080P@90HZ (فيديو فائق الوضوح 2K). يعد نقل البيانات عالي الوضوح هذا ثابتًا وموثوقًا مما يعزز أداء سماعات الواقع الافتراضي وبالتالي يوفر تجربة غامرة للاعبين.

بالنسبة لأحدث اتجاهات الواقع الافتراضي، يجد المطورون طرقًا أفضل لاستبدال وحدة تحكم الواقع الافتراضي لتوفير تجربة مستخدم أفضل. تُستخدم أجهزة الواقع الافتراضي لتتبع الحركة وأجهزة التتبع الميكانيكية لالتقاط حركة الجسم كمدخل لألعاب الواقع الافتراضي. تعد هذه الأجهزة أكثر مرونة وراحة من شريط التحكم VR الشفاف. وبطبيعة الحال، فهي أكثر تعقيدا بكثير. يتم أيضًا تثبيت حلقات الانزلاق في هذه الأجهزة لدعم إدخال الإشارة والبيانات.

cyberglove-cybergrasp.jpg

لدى JINPAT العديد من الحالات الناجحة في تطوير حلقات الانزلاق VR، واكتسبت سمعة طيبة بين العملاء. نظرًا لظهور تكنولوجيا الواقع الافتراضي، لن تدخر JINPAT أي جهد في تطوير نماذج حلقات الانزلاق الحديثة ومواكبة هذا الاتجاه.