مستهلكى الكترونيات

مقدمة موجزة عن حلقات الانزلاق USB JINPAT وحلقات الانزلاق HDMI

باعتبارها رائدة في صناعة حلقات الانزلاق في الصين، اتخذت شركة JINPAT للإلكترونيات المبادرات في تطوير حلقات الانزلاق USB وحلقات الانزلاق HDMI.

2023-09-13 14:07 by admin مقدمة موجزة عن حلقات الانزلاق USB JINPAT وحلقات الانزلاق HDMI

في تطوير التكنولوجيا الكهروميكانيكية، يتم تطبيق إشارات الكمبيوتر مثل Ethernet وUSB وHDMI وDP على نطاق واسع. ترمز هذه التطبيقات إلى الارتباط المكثف بين تكنولوجيا الكمبيوتر وتكنولوجيا الميكانيكا. باعتبارها مكونًا ميكانيكيًا دوارًا موصلًا يتم تطبيقه بشكل متكرر في الأنظمة الكهروميكانيكية، تحتاج حلقات الانزلاق إلى نقل الإشارات المختلفة المذكورة أعلاه لمواكبة التكنولوجيا الحديثة.باعتبارها الشركة الرائدة في صناعة الحلقات الانزلاقية في الصين، اتخذت شركة JINPAT للإلكترونيات المبادرات في تطوير حلقات الانزلاق ذات القدرة على نقل هذا النوع من الإشارات.

اليوم، سننظر في حلقات الانزلاق JINPAT التي يمكنها نقل إشارات USB وإشارات HDMI وإشارات DP. نظرًا للمتطلبات التكنولوجية الحالية، يمكن تقسيم حلقات الانزلاق USB JINPAT إلى مجموعتين إلى حد كبير: حلقات الانزلاق USB2.0 وحلقات الانزلاق USB3.0. يمكن للعملاء أن يطلبوا نموذج حلقة الانزلاق لنقل إشارات USB فقط بالإضافة إلى حل حلقة الانزلاق الهجين الذي ينقل إشارات USB والإشارات الأخرى.

يمكن لحلقة الانزلاق USB JINPAT دمج قنوات متعددة. حلقة الانزلاق USB JINPAT قادرة على دعم قناتين USB3.0 و12 قناة USB2.0. معدل النقل النظري هو 5.0 جيجابت في الثانية بينما يصل معدل النقل الفعلي إلى أكثر من 2.0 جيجابت في الثانية. تخدم حلقة الانزلاق USB متعددة القنوات JINPAT النظام الميكانيكي الذي يتطلب سعة كبيرة ونقل بيانات عالي السرعة.تُستخدم حلقات الانزلاق USB JINPAT بشكل رئيسي في أجهزة رؤية الآلة، وجمع البيانات عالية السرعة، ومعدات التصوير الفوتوغرافي واختبار الطاولة الدوارة، وما إلى ذلك.

وبصرف النظر عن حلقات الانزلاق USB، فإن حلقات الانزلاق HDMI وحلقات الانزلاق DP هي أيضًا منتجات رئيسية. تختلف عن حلقة الانزلاق SDI التي يمكنها نقل إشارات الفيديو فقط، وحلقة الانزلاق HDMI وحلقة الانزلاق DP التي تستخدم موصلات متوسطة عالية الوضوح. يعتمد هذان النوعان من حلقات الانزلاق موصل الفيديو/الصوت الرقمي المتوافق مع الأجهزة الرقمية الخاصةفي كل من الحلقة المنزلقة والنظام الكهروميكانيكي، يتطلب إرسال SDI كبلًا متحد المحور كوسائط. وينطبق الشيء نفسه على إشارات HDMI وإشارات DP، وهناك حاجة إلى كابلات HDMI وكابلات DP خاصة. إن إجراء مطابقة مناسبة للممانعة في هذين النوعين من حلقات الانزلاق يعد أمرًا صعبًا وهامًا للغاية.

يمكن لحلقة الانزلاق الهجينة JINPAT التي تدمج إشارات HDMI وDP أن تدعم الإصدارات التي تصل إلى HDMI1.4 وDP1.3. يمكن للحلقة المنزلقة الهجينة نقل إشارات الفيديو بدقة 4K عند 30 هرتز و2K عند 90 هرتز، متوافقة مع الأسفل. يصل عرض النطاق الترددي للإرسال إلى 10.2 جيجابت في الثانية. تمامًا مثل حلقة الانزلاق USB، تدعم حلقات الانزلاق JINPAT HMDI DP الحلول الهجينة التي تدمج الإشارات الأخرى. تُستخدم حلقات الانزلاق JINPAT HDMI DP بشكل أساسي في أجهزة الواقع الافتراضي ومعدات التدريب وبكرات كابلات الفيديو عالية الدقة.

لمزيد من الحلول المخصصة لحلقات الانزلاق، يمكنك دائمًا الحصول على بعض الإلهام من كتالوج حلقات الانزلاق المخصصة لشركة JINPAT. نرحب باتصالك بفريق JINPAT الفني للتحدث عن متطلباتك الخاصة. لن تدخر JINPAT Electronics أي جهد في تقديم حل مرضٍ لحلقة الانزلاق!