مستهلكى الكترونيات

حلقات JINPAT الانزلاقية لأجهزة ألعاب الواقع الافتراضي

قامت JINPAT Electronics، وهي شركة مصنعة للحلقات المنزلقة في الصين، بتطوير حلقات الانزلاق خصيصًا لخدمة أجهزة ألعاب الواقع الافتراضي.

2023-09-13 14:01 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لأجهزة ألعاب الواقع الافتراضي

مع تطور الواقع الافتراضي، أصبحت أجهزة الواقع الافتراضي متاحة في كل مكان. وأجهزة ألعاب الواقع الافتراضي تستحوذ على قلوب اللاعبين حول العالم. تتطلب هذه الأجهزة مكونات دوارة لنقل إشارات الاستشعار إلى المعالج. قامت JINPAT Electronics، وهي شركة مصنعة للحلقات المنزلقة في الصين، بتطوير حلقات الانزلاق خصيصًا لخدمة أجهزة ألعاب الواقع الافتراضي.

بالنسبة لسماعات الواقع الافتراضي، توصي JINPAT بنموذجين من حلقات الانزلاق، LPC-0104-0402-HD01-U2 وLPM-30B-HD01-U2-0201. الحلقة المنزلقة السابقة عبارة عن حلقة منزلقة كبسولة تحتوي على قناتين طاقة 1.5 أمبير، وقناة تيار مستمر واحدة، وقناتين طاقة 4 أمبير، وقناة HDMI واحدة، وقناة USB2.0 واحدة. سعة البيانات الخاصة به لا تشوبها شائبة. والآخر عبارة عن حلقة منزلقة مصغرة مع قناتين طاقة 1 أمبير وقناة HDMI واحدة وقناة USB2.0 واحدة. تتمتع كلتا الحلقتين المنزلقة بموثوقية فائقة من حيث نقل البيانات.

إنهم قادرون على الحفاظ على عزم دوران منخفض سلس بزاوية 360 درجة أثناء نقل الطاقة والإشارات. تتميز حلقات الانزلاق JINPAT بأنها منخفضة الضوضاء للغاية وبالتالي فهي قادرة على تحسين تجربة المستخدم مع سماعة الرأس VR بأكملها دون القلق من الانقطاعات.

وبصرف النظر عن حلقات الانزلاق لسماعات الواقع الافتراضي، فإن JINPAT لديها أيضًا حلقات انزلاقية للأجهزة الإضافية مثل كراسي الواقع الافتراضي. في هذه الحالة، LPT000-0204-0202-02S-HD01-U2 هو الاختيار الأمثل. تحتوي هذه الحلقة الانزلاقية من خلال التجويف على قناتين طاقة 4 أمبير، وقناتين طاقة 2 أمبير، وقناتي إشارة مستشعر، وقناة HDMI واحدة وقناة USB2.0 واحدة. نظرًا لتصميم التجويف، فمن السهل تثبيته على كرسي الواقع الافتراضي. يحظى هذا من خلال حلقة الانزلاق بالتجويف بشعبية كبيرة بين العملاء.

لمزيد من حلول حلقات الانزلاق، يمكنك زيارة صفحة موقعنا على الإنترنت أو إرسال استفسار إلى JINPAT مباشرة. لن تدخر JINPAT أي جهد في تقديم أفضل الحلول ومنتجات الحلقات المنزلقة لك!