مستهلكى الكترونيات

حلقات انزلاقية لإشارة الفيديو عالية الوضوح للإلكترونيات الاستهلاكية المتطورة ومعدات الألعاب

نجحت JINPAT في تطوير حلقات انزلاقية قادرة على استيعاب إشارات 12G-SDI عالية الوضوح.

2023-09-13 11:39 by admin حلقات انزلاقية لإشارة الفيديو عالية الوضوح للإلكترونيات الاستهلاكية المتطورة ومعدات الألعاب

باعتبارها رائدة في مجال تصنيع الحلقات المنزلقة ذات الشهرة العالمية، فإن JINPAT تحتل مكانة رائدة لا يمكن إنكارها. كانت شركة JINPAT رائدة في دمج إشارات الفيديو عالية الوضوح في حلقات الانزلاق VR. ومع التحسين المستمر للصناعات ذات الصلة، أصبحت الشركات المصنعة لمعدات الألعاب المتطورة و VR تظهر الأجهزة ذات قدرات الواقع الافتراضي المدمجة. ويشير هذا الاتجاه إلى تزايد الطلب على حلقات الانزلاق التي تدمج إشارات الفيديو عالية الوضوح لأجهزة الواقع الافتراضي المستقبلية ومعدات الألعاب المتطورة.

في الوقت الحاضر، يتم تطبيق حلقات الانزلاق التي تدمج إشارات HDMI أو DP بشكل أساسي في أجهزة الواقع الافتراضي ومعدات الألعاب المتطورة. من ناحية أخرى، تجد إشارات الفيديو عالية الوضوح SDI استخدامًا أكبر في المعدات في مجال إنتاج الأفلام والتلفزيون. الجدير بالذكر هو أن JINPAT نجحت في تطوير حلقات انزلاقية قادرة على استيعاب إشارات 12G-SDI عالية الوضوح. فيما يتعلق بحلقات انزلاق إشارة الفيديو عالية الوضوح DP وHDMI التي تم تطويرها للواقع الافتراضي، فإنها تدعم كلاً من إصدارات DP1.1 وHDMI2.0 للإشارات عالية الوضوح، مع بذل الجهود لتطوير حلقات الانزلاق لإصدارات أعلى من الإشارات عالية الوضوح.

VR(水印).jpg

تستخدم شاشات الواقع الافتراضي المثبتة على الرأس أسلوب الأسلاك المتصل مباشرة بأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التلفزيون أو أجهزة الوسائط المتعددة الأخرى. أثناء الاستخدام، تؤدي القيود المفروضة على زوايا الدوران بسبب التواء الكابلات والمشكلات المماثلة إلى إضعاف التجربة بشكل لا يمكن تجنبه. من أجل ضمان نقل البيانات دون انقطاع أثناء الدوران عالي السرعة بزاوية 360 درجة والحفاظ على سلامة البيانات وسرعة النقل، طورت JINPAT مجموعة من حلقات الانزلاق المدمجة VR التي تجمع بين HDMI وUSB وطاقة التيار المباشر وتضخيم الإشارة. يمكن أن تصل قدرة نقل الفيديو لهذه الحلقات الانزلاقية VR إلى 2160X1080P@90HZ، مما يوفر إشارات خالية من الأخطاء. علاوة على ذلك، يضمن التصميم عدم وجود تداخل بين الإشارات عالية الوضوح وإشارات USB، وبالتالي ضمان نقل الإشارة بدون فقدان.يمكّن هذا الحل المستخدمين من تحقيق دوران غير مقيد بزاوية 360 درجة أثناء استخدام شاشات الواقع الافتراضي المثبتة على الرأس، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل كبير.

من منظور محطات التطبيق، تُستخدم حلقات الانزلاق SDI في المقام الأول لنقل إشارات الفيديو عالية الوضوح في معدات الإنتاجية، في حين يتم تثبيت حلقات الانزلاق التي تدمج إشارات DP وHDMI في الغالب في العديد من الأجهزة المخصصة للمستهلكين، وبالتالي تندرج ضمن فئة المستهلك- حلقات الانزلاق عالية الوضوح. سواء تم استخدامها في معدات الإنتاجية مثل حلقات انزلاق إشارة الفيديو عالية الوضوح SDI أو في الأجهزة الاستهلاكية مثل حلقات انزلاق إشارة الفيديو عالية الوضوح DP وHDMI، تحافظ JINPAT باستمرار على مكانة رائدة في الصناعة. نرحب بالعملاء للاستفسار عن حلول الحلقات الانزلاقية المخصصة، حيث تلتزم JINPAT بتوفير حلول مرضية من خلال قدراتها التقنية القوية.