مستهلكى الكترونيات

تطبيق حلقات الانزلاق JINPAT في حامل مضاد للسرقة للهاتف المحمول

نظرًا لتعقيد الهواتف الذكية، سيكلف العملاء الكثير من الوقت للتعرف على وظيفة الهواتف. سلسلة LPMS مناسبة من الناحية النظرية للتطبيقات الحيوية حيث تحتاج الإشارات والطاقة...

2023-09-13 11:25 by admin تطبيق حلقات الانزلاق JINPAT في حامل مضاد للسرقة للهاتف المحمول

نظرًا لتعقيد الهواتف الذكية، سيكلف العملاء الكثير من الوقت للتعرف على وظيفة الهواتف.

سلسلة LPMS مناسبة من الناحية المفاهيمية للتطبيقات الحيوية حيث يلزم نقل الإشارات والطاقة في مساحة صغيرة دون قيود،

الدوران المستمر

مع تطور العلوم والتكنولوجيا، هناك المزيد والمزيد من المنتجات الرقمية من حولنا. نظرًا لشعبية الهواتف الذكية، أصبحت وظائفها أكثر تعقيدًا وكمالًا. سيكلف العملاء الكثير من الوقت للتعرف على وظيفة الهواتف. سيكون لدى العملاء قيود وسيكون من غير المناسب للبائعين تقديمها واحدًا تلو الآخر. بشكل عام، نموذج المبيعات التقليدية لا يمكنه تلبية احتياجات السوق. يبدأ البائعون في استخدام رف دعم الهاتف المحمول لعرض منتجاتهم. يمكن للناس أن يشعروا بالحرية في التجربة دون إشراف موظفي المبيعات. مع الأخذ في الاعتبار مشكلة السرقة، تم تطوير أجهزة إنذار صينية عرض مضادة للسرقة للهاتف الخلوي.

في هذه الحالة، تلعب حلقة الانزلاق JINPAT دورًا مهمًا في إنذار الهاتف المحمول. يتطلب دورانًا مستمرًا وغير مقيد أثناء نقل الطاقة أو البيانات من هيكل ثابت إلى هيكل دوار. لذا فإن سلسلة LPMS تعد خيارًا جيدًا. في الوقت الحاضر، تم تطبيق هذه السلسلة على مجال الأمن المحمول.

إن حلقات الانزلاق الكبسولة فائقة الصغر من سلسلة LPMS مناسبة من الناحية النظرية للتطبيقات الحيوية حيث يلزم نقل الإشارات والطاقة في مساحة صغيرة. يضمن الاتصال من الذهب إلى الذهب عمر خدمة طويل، وضوضاء منخفضة، والحد الأدنى من التداخل بين الدوائر ومقاومة اتصال منخفضة.

سمات:


1. القطر الخارجي: 7.9 ملم، دقة عالية للغاية.


2. عدد الدوائر : 1-12 دائرة


3. غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ ومحور دوار، عزم دوران منخفض جدًا


4. يمكن أن تصل درجة حرارة العمل إلى 200 درجة مئوية


5. جميع المواد الخام ذات المعايير العسكرية، والتي تضمن نقل جيد في ظل ظروف الإشارة المنخفضة والبيئة القاسية.


يرجى الاتصال بنا لتلبية احتياجاتك الخاصة والرسم ثلاثي الأبعاد. مهندسينا سوف يصممون لك!

slip ring