مستهلكى الكترونيات

حلقات JINPAT Ethernet الانزلاقية لكاميرا المراقبة

بالنسبة لكاميرات المراقبة، توفر JINPAT Electronics أيضًا حلولاً مبتكرة لحلقات الانزلاق.

2023-09-13 10:13 by admin حلقات JINPAT Ethernet الانزلاقية لكاميرا المراقبة

JINPAT Electronics هي شركة مصنعة لحلقات الانزلاق الديناميكية مع فريق بحث وتطوير مستقل وذو خبرة. منذ تأسيسها، كرست JINPAT جهودها لجلب حلقة الانزلاق بأداء وجودة أفضل.

بالنسبة لكاميرات المراقبة، توفر JINPAT Electronics أيضًا حلولاً مبتكرة لحلقات الانزلاق. بشكل عام، تعتبر حلقة الانزلاق الكبسولة JINPAT التي تتميز بالحجم الصغير كافية لنظام الكاميرا دون متطلبات محددة. ومع ذلك، فيما يتعلق بكاميرات المراقبة التي تتطلب نقل بيانات عالي السرعة مع الحفاظ على جودة فيديو عالية، هناك حاجة إلى حلقة انزلاق Ethernet.

JINPAT LPC-24A-E4 عبارة عن حلقة انزلاقية لشبكة إيثرنت تحتوي على 24 قناة طاقة/إشارة وقناة جيجابت إيثرنت واحدة. تعتبر حلقة الإيثرنت المنزلقة هذه نسخة محسنة خصيصًا.

بالمقارنة مع نماذج حلقة الانزلاق السابقة، فإن حلقة الانزلاق هذه تحتوي على معدل نقل أعلى وبالتالي فهي قادرة على نقل بيانات الفيديو بطريقة سريعة مع ضمان جودة فيديو عالية.

تعتبر حلقة الانزلاق كبسولة JINPAT مناسبة تمامًا للتطبيقات الصغيرة مثل كاميرات المراقبة وأجهزة الواقع الافتراضي والمثبت المحمول. مع قدرة نقل إشارات إيثرنت، تصبح هذه الحلقة المنزلقة صغيرة الحجم الخيار الأفضل للتطبيقات العالية والمتوسطة.

اتصل بـ JINPAT Electronics للحصول على نماذج حلقات انزلاقية أفضل وحلول مخصصة.