مستهلكى الكترونيات

حلقات JINPAT الانزلاقية لكاميرا PTZ

تعتبر كاميرا PTZ تطبيق تصميم مضغوط للغاية. JINPAT Electronics كشركة مصنعة محترفة لحلقات الانزلاق توفر حلولاً لحلقات الانزلاق لها.

2023-09-13 09:42 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لكاميرا PTZ

يتم تطبيق كاميرات التكبير والإمالة الشاملة في أنظمة المراقبة التي يمكنها التقاط معلومات تفصيلية وأحداث في مكان الحادث. بشكل عام، يتم الحصول على هذه العملية من خلال التعاون مع كاميرا رئيسية واحدة تراقب نطاقًا أوسع من المنطقة وترسل معلومات موضعية إلى الكاميرا التابعة لمزيد من التقاط التفاصيل. في مثل هذا النوع من التطبيقات، يتم تثبيت حلقات الانزلاق لتمكين رأس الكاميرا من التحرك أثناء نقل الإشارة بين الكاميرتين وكذلك العودة إلى مركز المعالجة.

تعتبر كاميرا PTZ تطبيق تصميم مضغوط للغاية. JINPAT Electronics كشركة مصنعة محترفة لحلقات الانزلاق توفر حلولاً لحلقات الانزلاق لها.

لتكون قادرة على الملاءمة في مساحة التثبيت المحدودة هذه، تعتمد JINPAT الحلول على حلقة انزلاق الكبسولة أو حلقة الانزلاق المصغرة. تتميز حلقات الانزلاق صغيرة الحجم من JINPAT بأنها صغيرة الحجم للغاية وخفيفة الوزن، وبالتالي لن تشكل عبئًا على نظام المراقبة. لضمان نقل موثوق لإشارة الفيديو مع الحفاظ على نقل عالي الكفاءة، تقوم JINPAT بإنشاء حل حلقة انزلاقية مخصصة تنقل إشارات HD-SDI. هناك قنوات عامة أخرى للطاقة والإشارات الكهربائية.

بناء على الطلب، يمكن للعملاء طلب حل مخصص مع وصلة دوارة للترددات اللاسلكية يمكنها إرسال إشارات الترددات اللاسلكية حتى 3 جيجا هرتز. تتميز حلقات الانزلاق JINPAT لكاميرا التكبير/التصغير القابلة للإمالة أيضًا بعزم دوران منخفض للغاية، وبالتالي تحافظ على دوران دائم ومستقر. وفي الوقت نفسه، فإن حلقة الانزلاق المخصصة لديها خسارة إدخال وخسارة إرجاع منخفضة جدًا، مما يؤدي إلى الحصول على أداء استثنائي رائع في نقل البيانات. تخضع منتجات حلقات الانزلاق من JINPAT للعديد من اختبارات مدى الحياة وقد ثبت أنها قابلة للتحمل. إنها تحرر قلق العميل بشأن صيانة التردد واستبداله.

اتصل بـ JINPAT للحصول على المزيد من حلول حلقات الانزلاق. ازدهر عملك مع JINPAT Electronics، خبير الحلقات المنزلقة.