معدات الأتمتة

حلقات JINPAT الانزلاقية لبكرات الكابلات الأوتوماتيكية

حلقات الانزلاق الخاصة بلفاف الحبل JINPAT هي نوع صغير من حلقات الانزلاق التي تعمل في بكرات الكابلات الصغيرة نسبيًا.

2023-09-06 16:30 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لبكرات الكابلات الأوتوماتيكية

بكرات الكابلات الأوتوماتيكية ولفافات الأسلاك الأوتوماتيكية هي أجهزة كهربائية تستخدم لحمل أنواع مختلفة من الأسلاك الكهربائية. تساعد بكرة الكابل أو أسطوانة الكابل على تخزين الكابلات والأسلاك. يجعل من الممكن إطالة الكابلات وحجبها وفقًا للاحتياجات العملية. ولتمكين نقل الطاقة والإشارات، هناك حاجة إلى حلقة منزلقة في هذا الجهاز.

صممت شركة JINPAT Electronics مجموعة متنوعة من حلقات الانزلاق التي تخدم بكرات الكابلات ولفافات الأسلاك. اعتمادًا على حجم بكرات الكابلات، توصي JINPAT بحلول مختلفة لحلقات الانزلاق.

حلقات الانزلاق الخاصة بلفاف الحبل JINPAT هي نوع صغير من حلقات الانزلاق التي تعمل في بكرات الكابلات الصغيرة نسبيًا. دعونا نلقي نظرة على نموذج الحلقة الانزلاقية LPMS-05D. إنها حلقة منزلقة صغيرة للغاية يبلغ قطرها الخارجي 5.5 ملم فقط. تحافظ حلقة انزلاق بكرة الكابل هذه على أصغر حجم سجل في مجال التطبيق هذا. يضمن عزم الدوران المنخفض للغاية والاحتكاك المنخفض التشغيل السلس والمتين. هذه الحلقة المنزلقة الصغيرة جدًا من JINPAT تناسب قضبان الصيد المرئية ولوحة المفاتيح المرنة.

أما بالنسبة لبكرة كابل المنصة البحرية وبكرة كابل السفينة، فإن JINPAT لديها أيضًا حلقات انزلاق مخصصة مثل LPTS000-0440-14S وLPA000-0250-FO04. يعتمد نموذج حلقة الانزلاق السابقة على حلقة الانزلاق من خلال التجويف بينما الآخر من النوع الحالي الكبير. تتميز هاتان الحلقتان المنزلقتان بقدرة طاقة عالية وجهد تشغيل عالي. بالمقارنة مع حلقات انزلاق بكرة الكابل صغيرة الحجم، تتمتع هاتان الحلقتان بدرجة حماية أعلى وقادرة على التعامل مع البيئة القاسية.

وبصرف النظر عن نماذج حلقات الانزلاق المذكورة أعلاه، هناك الكثير من حلول حلقات الانزلاق الأخرى ليس فقط لبكرات الكابلات ولكن أيضًا لأنواع أخرى من التطبيقات. لا تتردد في الاتصال بـ JINPAT للحصول على مزيد من المعلومات حول حلقات الانزلاق والنقابات الدوارة.