معدات الأتمتة

تطبيق حلقة الانزلاق المتكاملة للغاز والسائل والكهرباء JINPAT في فاصل السائل الأوتوماتيكي الليثيوم

تتكون حلقة الانزلاق المتكاملة للغاز والسائل والكهرباء من حلقة الانزلاق الموصلة وحلقة الانزلاق للغاز والسائل.

2023-09-06 15:28 by admin تطبيق حلقة الانزلاق المتكاملة للغاز والسائل والكهرباء JINPAT في فاصل السائل الأوتوماتيكي الليثيوم

مع تطور الكهرباء، ارتفعت صناعة بطاريات الليثيوم العالمية بسرعة. قامت معظم الشركات في الصناعة بزيادة استثماراتها وتخصيص عدد كبير من آلات معالجة بطاريات الليثيوم الأوتوماتيكية. باعتبارها جزءًا لا غنى عنه في الآلات الأوتوماتيكية، تظهر حلقات الانزلاق أيضًا في العديد من المعدات في صناعة تصنيع بطاريات الليثيوم.

باعتبارها شركة رائدة في تصنيع حلقات الانزلاق الدولية، طورت JINPAT الآلاف من منتجات حلقات الانزلاق لصناعة الأتمتة، بما في ذلك المنتجات التي طورتها صناعة بطاريات الليثيوم. من بين المنتجات التي طورتها JINPAT لصناعة بطاريات الليثيوم، هناك أنواع عديدة من الانزلاقات المتكاملة التي تعمل بالغاز والسائل والكهرباء.

تتكون حلقة الانزلاق المتكاملة للغاز والسائل والكهرباء من حلقة الانزلاق الموصلة وحلقة الانزلاق للغاز والسائل. بشكل عام، حلقة الانزلاق الموصلة هي المسؤولة عن نقل الكهرباء وحلقة الانزلاق بين الغاز والسائل هي المسؤولة عن نقل الغاز المضغوط. تتم معالجة الوحدتين بشكل مستقل ثم يتم ربطهما معًا بواسطة البراغي.

تشمل نماذج المنتجات التمثيلية لـ JINPAT LPT000-3205-06A، LPT000-3201-16A، LPT000-3205-48S-16A. هذه النماذج كلها قابلة للتطبيق على فاصل السائل الأوتوماتيكي الليثيوم. من وجهة نظر المعلمات الكهربائية، فهي منتجات نموذجية ذات خصائص مشتركة. على سبيل المثال، تحتوي وحدة الحلقة الانزلاقية الموصلة الخاصة بهم على 32 مسارًا للتيار، والتيارات المدعومة هي 1A و5A. المسار الحالي لهذه المنتجات لديه القدرة على دعم الإشارة المختلطة ونقل التيار. ومع ذلك، لا يمكن استخدامه إلا مع بعض المحطات الطرفية التي لا تتطلب متطلبات نقل الإشارة. عندما يكون عدد حلقات الانزلاق الموصلة صغيرًا نسبيًا وتحتاج المعدات الطرفية إلى المزيد من قنوات الإشارة، فمن الضروري إضافة وحدات إشارة خاصة في حلقات الانزلاق الموصلة. LPT000-3205-48S-16A هو ممثل نموذجي لهذا المنتج. تدمج وحدة الحلقة الانزلاقية الموصلة لهذا المنتج 32 مسار تيار 5A و48 مسار إشارة. وحدة الغاز السائل عبارة عن 16 مسارًا للهواء المضغوط. وفقًا لعدد قنوات وحدة حلقة الانزلاق للغاز السائل لهذه المنتجات، يمكن تقدير حجم المعدات الطرفية، وبالتالي فإن المعدات الطرفية LPT000-3201-16A LPT000-3205-48S- 16A عبارة عن معدات تعبئة كبيرة وفعالة نسبيًا.

كشركة مصنعة معروفة في صناعة الروابط الدولية، القوة التقنية لـ JINPAT بالتأكيد بلا شك. قامت JINPAT بدمج المنتجات المطلوبة لتطوير تكنولوجيا الأعمال المختلفة لتصنيع بطاريات الليثيوم.