معدات الأتمتة

أتمتة

في عملية المعالجة التلقائية، يتم تطبيق حلقات الانزلاق على النظام كأجزاء الوصلات لنقل الإشارة/البيانات من الأجزاء الدوارة إلى الأجزاء الثابتة.

2023-09-06 15:03 by admin أتمتة

تشير معدات الأتمتة إلى الآلات أو الأدوات التي يمكن أن تعمل وفقًا لبرامج أو أوامر محددة يتم تقديمها لها دون تدخل بشري. إنها نوع من التكنولوجيا التي تحرر الإنسان من العمل البدني الثقيل والعمل العقلي الجزئي في ظروف شريرة وخطيرة. في عملية المعالجة التلقائية، يتم تطبيق حلقات الانزلاق على النظام كأجزاء الوصلات لنقل الإشارة/البيانات من الأجزاء الدوارة إلى الأجزاء الثابتة.

تعمل الأتمتة بمثابة "دماغ" للنظام، بينما تعمل حلقات الانزلاق JINPAT بمثابة "خلايا عصبية" تنقل الإشارة أو البيانات من الأجزاء الدوارة إلى الأجزاء الثابتة. باعتبارها واحدة من أهم التقنيات في الصناعة التحويلية، فإن حلقات الانزلاق تدور 360 درجة، مما يؤدي إلى تجنب مشكلة عقد الأسلاك. يمكن للموصلات الكهربائية الدوارة أن تنقل ليس فقط الطاقة ولكن أيضًا إشارات IF وLF المختلفة مثل إشارة Ethernet الصناعية وإشارة المراسلات وإشارة المستشعر وإشارة التحكم وإشارات الفيديو الرقمية أو التناظرية وما إلى ذلك. يتم دعم نقل الإشارات متعدد القنوات دون فقدان حزمة البيانات أو الرمز المتقاطع. للإنتاج التلقائي في المعدات الطبية أو تعبئة البيرة، مع قدرة ممتازة ضد التداخل وعزم دوران منخفض، تضمن محولات الطاقة الكهربائية إنتاجية محسنة. علاوة على ذلك، مع الأخذ في الاعتبار مساحة التثبيت، فإن منتجات سلسلة LPC، LPT، وLPFO مصممة بحجم صغير لتلبية الاحتياجات الفعلية. يمكن لهذه الوحدات أيضًا توفير حلول للطاقة المستقرة ونقل الإشارات في حركات معقدة من خلال دمج الوصلات الدوارة الهوائية والهيدروليكية والمفاصل الدوارة المحورية والألياف الضوئية. يضمن التلامس الذهبي والذهبي توصيلًا رائعًا بينما تضمن فرشاة الألياف المتقدمة عدم التشحيم أو بقايا التآكل. عند تطبيق هذه الأجزاء، من المؤكد أن المعدات الأوتوماتيكية لديها عملية تشغيل طويلة دون الحاجة إلى صيانة إضافية.

الميزات والمزايا

◆ 360 درجة نقل الطاقة والإشارات المختلفة


◆ متاح لنقل الإشارات من قنوات متعددة


◆ قادرة على دمج المفاصل الدوارة الهوائية والهيدروليكية، والمفاصل الدوارة المحورية والألياف الضوئية


◆ لا فقدان حزمة البيانات، لا يوجد رمز متقاطع


◆ المضادة للتدخل، وانخفاض عزم الدوران


◆ حجم صغير، سهل التركيب


◆ الموصلية الفائقة مع اتصال الذهب والذهب


◆ صيانة مجانية


◆ عمر خدمة طويل


◆ الإنتاج الضخم، والتسليم الفوري