معدات الأتمتة

حلقة انزلاق إشارة إيثرنت لمعدات المراقبة

حلقة الانزلاق JINPAT تنقل الطاقة والإشارة، دوران غير محدود 360 درجة، مما يجعل تشغيل المنتجات الصناعية الآلية أكثر كفاءة ودقة.

2023-09-06 14:09 by admin حلقة انزلاق إشارة إيثرنت لمعدات المراقبة

حلقة الانزلاق JINPAT تنقل الطاقة والإشارة، دوران غير محدود 360 درجة، مما يجعل تشغيل المنتجات الصناعية الآلية أكثر كفاءة ودقة.


صمم فريق JINPAT R & D حلقة انزلاقية مصغرة عالية الدقة LPM-0402 لأكبر مورد في العالم لأذرع الروبوت. يبلغ قطر حلقة الانزلاق 12 ملم فقط ويبلغ الطول 92 ملم فقط. الحجم أصغر من قلم الجل، وهو مناسب جدًا لمساحة التثبيت المطلوبة.


لقد قامت حلقة الانزلاق JINPAT بتخصيص هيكل وحجم خاصين لتلبية احتياجات العميل هذه المرة، مع تلبية متطلبات عمر العمل الطويل للغاية. يتم تثبيت حلقة الانزلاق هذه على ذراع روبوت صغير وتتمتع بعمر خدمة يصل إلى 25 مليون دورة. يلبي هيكل المنتج تردد العمل لذراع الروبوت، باستخدام مواد ذات درجة حرارة عالية وتصميم محمل بدرجة حرارة عالية، ويمكن أن يعمل في بيئة ذات درجة حرارة عالية مع درجة حرارة من -5 إلى +90 درجة مئوية. تصل رطوبة العمل إلى 5-90% رطوبة نسبية، غير متكثفة، ويمكن تطبيقها في مختلف بيئات العمل الخاصة. الضوضاء الكهربائية: ≥50mΩ، مقاومة العزل: 20MΩ @ 100VDC. تستخدم حلقة الانزلاق JINPAT وصلات معدنية ثمينة، واحتكاك منخفض، لضمان استقرار الإشارة ونقل التيار. مادة الغلاف لحلقة الانزلاق JINPAT مصنوعة من بلاستيك هندسي عالي الجودة بدقة عالية الأبعاد. في الوقت نفسه، من أجل تلبية متطلبات الإنتاج الضخم السريع، يتم تصنيع حلقة الانزلاق هذه من القوالب، وتصل موثوقية واتساق جودة المنتج إلى أفضل حالة.