معدات الأتمتة

حلقات JINPAT الانزلاقية لآلات التشغيل الآلي

يمكن لحلقات الانزلاق لآلة التشغيل الآلي JINPAT أن تنقل إشارات صناعية مختلفة مثل إشارة Ethernet وإشارة المستشعر وإشارة التبديل وإشارة الخانق والإشارة الرقمية والإشارة التناظرية وما إلى ذلك.

2023-08-05 16:38 by admin حلقات JINPAT الانزلاقية لآلات التشغيل الآلي

يتم اعتماد حلقات الانزلاق والمفاصل الدوارة الكهربائية لمنع الكابلات الملتوية وكسر الكابل بسبب الدوران. تختلف عن الحلقة الانزلاقية المصممة للإلكترونيات التجارية، تميل الحلقة الانزلاقية لآلات التشغيل الآلي إلى أن تكون حلولًا متكاملة مخصصة.

JINPAT مع سنوات من الخبرة في العمل مع العملاء في الصناعة الآلية، شكلت بعض الحلول الناضجة لآلات التشغيل الآلي. يمكن لحلقات الانزلاق لآلة التشغيل الآلي JINPAT أن تنقل إشارات صناعية مختلفة مثل إشارة Ethernet وإشارة المستشعر وإشارة التبديل وإشارة الخانق والإشارة الرقمية والإشارة التناظرية وما إلى ذلك. في هذه الأثناء، مع تطور الألياف الضوئية، لدى JINPAT أيضًا حلول لنقل الإشارات الضوئية.

وبصرف النظر عن الطاقة العامة ونقل الإشارات، فإن إنتاج الصناعة الحديثة لديه طلب معقد على وسائل أخرى مثل السوائل والغاز. تقدم JINPAT تكاملاً مع الوحدة الدوارة التي يمكنها تمرير السوائل والغاز أثناء العمل المشترك مع الوحدة الكهربائية.

تهدف آلات الأتمتة إلى تحسين كفاءة الإنتاج، مما يعني أن لديها ساعة تشغيل طويلة. لضمان التشغيل المستقر للآلات، من المتوقع أن تعمل حلقات الانزلاق على عمر منتج طويل. تستخدم حلقة JINPAT المنزلقة فرشاة من الألياف الذهبية إلى الذهبية. وهذا يساهم في تقليل دوران الاحتكاك وبالتالي تحقيق عمر أطول للمنتج.

لتلبية متطلبات آلة التشغيل الآلي مثل آلة تعبئة الزجاجات وآلات التعبئة، تم دمج الاتحاد الدوار الذي يسمح بمرور السوائل والغاز. وبما أن هذه الحلول تأخذ تصميم الوحدة النمطية، ولها ختم سليم، فلا داعي للقلق بشأن التسرب والتداخل.

مع الموصلات الاختيارية وقناة الإشارة، يمكن لحلقات الانزلاق JINPAT نقل إشارات الكمبيوتر مثل إشارة Ethernet وإشارة USB. وهذا يجعل التفاعل مع الكمبيوتر مريحًا وفعالًا إلى حد ما.


للحصول على المزيد من الحلول المبتكرة والأصلية لحلقات الانزلاق، اتصل بشركة JINPAT .