حلقات زلة مقاومة للانفجار

خلال مرحلة التصميم، يتم ضمان عدم تعرض الحلقة الانزلاقية الموصلة للانفجار من الناحية الهيكلية لخطر الانفجار عند العمل في البيئات الخطرة، كما أنها تتميز بخصائص عدم إجراء الانفجارات وعدم وجود خطر الانفجار نفسه. يمكن أيضًا أن تسمى حلقات الانزلاق المقاومة للانفجار بحلقات الانزلاق الموصلة المقاومة للانفجار، وحلقات التجميع المقاومة للانفجار، وحلقات الحافلة المقاومة للانفجار، وحلقات الانزلاق المقاومة للانفجار.

قائمة الطراز

 تفاصيل المنتج 

LPA000-05200-01PE-0563Ex

مزايا حلقات الانزلاق المقاومة للانفجار

إن حلقة الانزلاق المقاومة للانفجار عبارة عن حلقة انزلاقية موصلة ذات أمان وموثوقية عالية. ينقسم مستوى مقاومة الانفجار إلى ثلاث فئات.تحتاج حلقة الانزلاق إلى التخصيص.تتضمن المعلمات التي يجب توفيرها عدد الحلقات والمعلمات الكهربائية والمعلمات الميكانيكية ومستوى مقاومة الانفجار. نظرًا لأن حلقات الانزلاق تتلامس من خلال الاحتكاك، فمن الناحية النظرية هناك خطر توليد شرر، كما أن حلقات الانزلاق غير المقاومة للانفجار تنطوي على مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدامها في البيئات المتفجرة.


تنعكس مزايا حلقات الانزلاق المقاومة للانفجار في:


1 مجموعة ارتفاع درجة الحرارة


2 مستوى حماية عالي يصل إلى IP65


3. نطاق درجة حرارة واسع


4 موثوقية عالية، وإجراءات أمنية مشددة


5 تقديم شهادة مقاومة للانفجار صادرة عن منظمات موثوقة


مجالات تطبيق حلقات الانزلاق الموصلة المضادة للشغب

يستخدم بشكل رئيسي في الأماكن الخطرة، مثل منصات التنقيب عن النفط، ومعدات تعبئة المواد المتفجرة، ومواقع الرش، ومناجم الفحم، وبيئات الغبار، وما إلى ذلك.

image.png